ضوء بقيادة قطاع
VR
  • تفاصيل المنتجات

يُحسب لشركة Shenzhen Shunfa Optoelectronic Co. ، Ltd لتصنيع وتوريد 5 أمتار رخيصة مقاومة للماء RGB في الهواء الطلق تنمو شرائط مصابيح LED الذكية التي يتم تصنيعها باستخدام مواد عالية الجودة. من أجل ضمان رخيصة 5 أمتار rgb للماء في الهواء الطلق تنمو شرائط أضواء LED الذكية أداء الموردين ، فإن التقنيات المعتمدة مفيدة من الناحية الفنية ومجدية. اعتمادًا على خصائصه ، يتم تطبيق المنتج على نطاق واسع في مجال (مجالات) Smart Strip Lights. لطالما أيدت شركة Shenzhen Shunfa Optoelectronic Co. ، Ltd مفهوم الأعمال الذي يركز على العملاء ، بهدف تزويد العملاء بخدمات متخصصة وموحدة ومتنوعة. نحن نركز على تطوير التكنولوجيا ونأمل في جعل بعض الابتكارات مدعومة بقوة تقنية قوية.

مكان المنشأ:قوانغدونغ ، الصيناسم العلامة التجارية:I-SFG
رقم الموديل:SFG-5050RGB-WIFIطلب:مشروع
درجة حرارة اللون (CCT):RGB ، RGBمستوي رقم التعريف الألكتروني:IP65 ، Ip20
مادة جسم المصباح:FPCCRI (Ra>):85
جهد الإدخال (V):12V العاصمةكفاءة إضاءة المصباح (lm / w):10
التدفق الضوئي للمصباح (lm):50LM / واطالضمان (السنة):2 سنة
عمر العمل (ساعة):50000درجة حرارة العمل (℃):-30 - 65
مؤشر تجسيد اللون (رع):85 ، 85شهادة:CCC ، CE ، EMC ، FCC ، LVD ، بنفايات
مصدر ضوء:قادطول:5 متر / لفة ، 5 متر / لفة ، 5 متر / لفة
دعم ديمر:نعمخدمة حلول الإضاءة:تصميم الإضاءة والدوائر ، تخطيط DIALux evo ، تخطيط LitePro DLX ، تخطيط Agi32 ، تخطيط CAD التلقائي ، القياس في الموقع ، تثبيت المشروع
عمر (ساعات):50000وقت العمل (ساعات):50000
كمية الصمام:18 المصابيح / مQutput:DC12V
تغيير النظام:بلوتوث ، جهاز تحكم عن بعد ، واي فاي ، زر يدويقوة المصباح:9.8 واط

وصف المنتج
تخصيص
العنصر
القيمة
درجة حرارة اللون (CCT)
RGB
كفاءة إضاءة المصباح (lm / w)
10
مؤشر تجسيد اللون (رع)
85
دعم ديمر
نعم
خدمة حلول الإضاءة
تصميم الإضاءة والدوائر ، تخطيط DIALux evo ، تخطيط LitePro DLX ، تخطيط Agi32 ، تخطيط CAD التلقائي ، القياس في الموقع ، تثبيت المشروع
عمر (ساعات)
50000
وقت العمل (ساعات)
50000
جهد الإدخال (V)
12V العاصمة
قوة المصباح
9.8 واط
التدفق الضوئي للمصباح (lm)
50LM / واط
CRI (رع>)
85
درجة حرارة العمل (℃)
-30 - 65
عمر العمل (ساعة)
50000
مادة جسم المصباح
FPC
شهادة
CCC ، CE ، EMC ، FCC ، LVD ، بنفايات
مكان المنشأ
الصين
اسم العلامة التجارية
I-SFG
رقم الموديل
SFG-5050RGB-WIFI
طلب
مشروع
مصدر ضوء
قاد
الضمان (سنة)
2 سنة
طول
5 متر / لفة ، 5 متر / لفة ، 5 متر / لفة
تغيير النظام
بلوتوث ، جهاز تحكم عن بعد ، واي فاي ، زر يدوي
مستوي رقم التعريف الألكتروني
IP65 ، Ip20
اسم المنتج
SFG-5050RGB-WIFI-18LED
ملف الشركة
الصندوق في عام 2010 ، شونفة الذي سروال قصير"شنتشن Shunfa الكتروضوئي المحدودة" تقع في مدينة شابة ونابضة بالحياة ، شنتشن.يجمع أكثر من 100 عضو يركزون على R.&د، التصنيع والتسويق والبيع وخدمة ما بعد البيع لـ G4&G9 LED مع مساحة المصنع 2000 متر مربع بحلول عام 2015 ، تواصل Shunfaled توسيع نطاقها من خلال تقديم المزيد من معادلات الأتمتة وكذلك العمال. حزم Shunfa مصابيح COB من تلقاء نفسها ، والتي يتم تجميعها في مصابيح لكل من الإضاءة الداخلية والإضاءة الآلية بواسطة Shunfa نفسها أو الطلب المحلي ، وخاصة دلتا نهر اللؤلؤ ، حيث تصنع مصابيح LED متنوعة وملونة وعالية الجودة لتلبية احتياجات العملاء. علاوة على ذلك ، أولت Shunfa مزيدًا من الاهتمام لتطوير سوق الخارج بمصابيح SMD و COB الشهيرة والتنافسية ، مثل G4&المصابيح G9 ، R7S&المصابيح B15 و E12&المصابيح E14 لا تنتج فقط المصابيح ذات الجهد المنخفض ، على سبيل المثال 12V ، 24V ، و 36V ، ولكن أيضًا الفولتات العالية التي تتراوح من AC85V إلى 265V ، والتي تتسبب في فقدان العملاء في كل من معرض هونغ كونغ للإضاءة و Gungzhou International Lighting معرض. في السنوات السبع الماضية ، حققت Shunfa نجاحات كبيرة في تصميماتها وبراءات الاختراع ، وكقائد ، ألهم Shunfa أقرانه والمصنعين وكذلك التجار في الداخل والخارج ، حيث قاموا بتوزيع البضائع في أمريكا وأوروبا وأستراليا وآسيا وشمال إفريقيا . الآن بما أن الجودة الجيدة والجيدة لا يمكن أن تذهب دون خدمة ما بعد البيع والصدق ، فإن Shunfa ، المورد الذهبي ، يجمع جميع أعضائه ويبذل قصارى جهده لجعل عالم أفضل وأكثر إشراقًا. نتطلع بصدق إلى التعاون معكم لتحقيق مستقبل مشرق متبادل ، ومرحبا بكم في زيارة مصنعنا.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

Recommended

Send your inquiry

يُحسب لشركة Shenzhen Shunfa Optoelectronic Co. ، Ltd لتصنيع وتوريد 5 أمتار رخيصة مقاومة للماء RGB في الهواء الطلق تنمو شرائط مصابيح LED الذكية التي يتم تصنيعها باستخدام مواد عالية الجودة. من أجل ضمان رخيصة 5 أمتار rgb للماء في الهواء الطلق تنمو شرائط أضواء LED الذكية أداء الموردين ، فإن التقنيات المعتمدة مفيدة من الناحية الفنية ومجدية. اعتمادًا على خصائصه ، يتم تطبيق المنتج على نطاق واسع في مجال (مجالات) Smart Strip Lights. لطالما أيدت شركة Shenzhen Shunfa Optoelectronic Co. ، Ltd مفهوم الأعمال الذي يركز على العملاء ، بهدف تزويد العملاء بخدمات متخصصة وموحدة ومتنوعة. نحن نركز على تطوير التكنولوجيا ونأمل في جعل بعض الابتكارات مدعومة بقوة تقنية قوية.

مكان المنشأ:قوانغدونغ ، الصيناسم العلامة التجارية:I-SFG
رقم الموديل:SFG-5050RGB-WIFIطلب:مشروع
درجة حرارة اللون (CCT):RGB ، RGBمستوي رقم التعريف الألكتروني:IP65 ، Ip20
مادة جسم المصباح:FPCCRI (Ra>):85
جهد الإدخال (V):12V العاصمةكفاءة إضاءة المصباح (lm / w):10
التدفق الضوئي للمصباح (lm):50LM / واطالضمان (السنة):2 سنة
عمر العمل (ساعة):50000درجة حرارة العمل (℃):-30 - 65
مؤشر تجسيد اللون (رع):85 ، 85شهادة:CCC ، CE ، EMC ، FCC ، LVD ، بنفايات
مصدر ضوء:قادطول:5 متر / لفة ، 5 متر / لفة ، 5 متر / لفة
دعم ديمر:نعمخدمة حلول الإضاءة:تصميم الإضاءة والدوائر ، تخطيط DIALux evo ، تخطيط LitePro DLX ، تخطيط Agi32 ، تخطيط CAD التلقائي ، القياس في الموقع ، تثبيت المشروع
عمر (ساعات):50000وقت العمل (ساعات):50000
كمية الصمام:18 المصابيح / مQutput:DC12V
تغيير النظام:بلوتوث ، جهاز تحكم عن بعد ، واي فاي ، زر يدويقوة المصباح:9.8 واط

وصف المنتج
تخصيص
العنصر
القيمة
درجة حرارة اللون (CCT)
RGB
كفاءة إضاءة المصباح (lm / w)
10
مؤشر تجسيد اللون (رع)
85
دعم ديمر
نعم
خدمة حلول الإضاءة
تصميم الإضاءة والدوائر ، تخطيط DIALux evo ، تخطيط LitePro DLX ، تخطيط Agi32 ، تخطيط CAD التلقائي ، القياس في الموقع ، تثبيت المشروع
عمر (ساعات)
50000
وقت العمل (ساعات)
50000
جهد الإدخال (V)
12V العاصمة
قوة المصباح
9.8 واط
التدفق الضوئي للمصباح (lm)
50LM / واط
CRI (رع>)
85
درجة حرارة العمل (℃)
-30 - 65
عمر العمل (ساعة)
50000
مادة جسم المصباح
FPC
شهادة
CCC ، CE ، EMC ، FCC ، LVD ، بنفايات
مكان المنشأ
الصين
اسم العلامة التجارية
I-SFG
رقم الموديل
SFG-5050RGB-WIFI
طلب
مشروع
مصدر ضوء
قاد
الضمان (سنة)
2 سنة
طول
5 متر / لفة ، 5 متر / لفة ، 5 متر / لفة
تغيير النظام
بلوتوث ، جهاز تحكم عن بعد ، واي فاي ، زر يدوي
مستوي رقم التعريف الألكتروني
IP65 ، Ip20
اسم المنتج
SFG-5050RGB-WIFI-18LED
ملف الشركة
الصندوق في عام 2010 ، شونفة الذي سروال قصير"شنتشن Shunfa الكتروضوئي المحدودة" تقع في مدينة شابة ونابضة بالحياة ، شنتشن.يجمع أكثر من 100 عضو يركزون على R.&د، التصنيع والتسويق والبيع وخدمة ما بعد البيع لـ G4&G9 LED مع مساحة المصنع 2000 متر مربع بحلول عام 2015 ، تواصل Shunfaled توسيع نطاقها من خلال تقديم المزيد من معادلات الأتمتة وكذلك العمال. حزم Shunfa مصابيح COB من تلقاء نفسها ، والتي يتم تجميعها في مصابيح لكل من الإضاءة الداخلية والإضاءة الآلية بواسطة Shunfa نفسها أو الطلب المحلي ، وخاصة دلتا نهر اللؤلؤ ، حيث تصنع مصابيح LED متنوعة وملونة وعالية الجودة لتلبية احتياجات العملاء. علاوة على ذلك ، أولت Shunfa مزيدًا من الاهتمام لتطوير سوق الخارج بمصابيح SMD و COB الشهيرة والتنافسية ، مثل G4&المصابيح G9 ، R7S&المصابيح B15 و E12&المصابيح E14 لا تنتج فقط المصابيح ذات الجهد المنخفض ، على سبيل المثال 12V ، 24V ، و 36V ، ولكن أيضًا الفولتات العالية التي تتراوح من AC85V إلى 265V ، والتي تتسبب في فقدان العملاء في كل من معرض هونغ كونغ للإضاءة و Gungzhou International Lighting معرض. في السنوات السبع الماضية ، حققت Shunfa نجاحات كبيرة في تصميماتها وبراءات الاختراع ، وكقائد ، ألهم Shunfa أقرانه والمصنعين وكذلك التجار في الداخل والخارج ، حيث قاموا بتوزيع البضائع في أمريكا وأوروبا وأستراليا وآسيا وشمال إفريقيا . الآن بما أن الجودة الجيدة والجيدة لا يمكن أن تذهب دون خدمة ما بعد البيع والصدق ، فإن Shunfa ، المورد الذهبي ، يجمع جميع أعضائه ويبذل قصارى جهده لجعل عالم أفضل وأكثر إشراقًا. نتطلع بصدق إلى التعاون معكم لتحقيق مستقبل مشرق متبادل ، ومرحبا بكم في زيارة مصنعنا.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

GET IN TOUCH WITH US 

Dedicated to strict quality control and thoughtful customer service, our experienced staff members are always available to discuss your requirements and ensure full customer satisfaction.

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe svenska svenska Slovenščina Slovenščina Română Română Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Suomi Suomi Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 日本語 日本語 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

LED Strip Light
VR
  • Products Details

Shenzhen Shunfa Optoelectronic Co., Ltd is reckoned for manufacturing and supplying cheap 5 metres rgb outdoor waterproof grow smart led lights strips suppliers that is manufactured using supreme quality materials. In order to guarantee cheap 5 metres rgb outdoor waterproof grow smart led lights strips suppliers performance, the adopted technologies are technically useful and feasible. Depending on its properties, the product is widely applied in the field(s) of Smart Strip Lights. Shenzhen Shunfa Optoelectronic Co., Ltd have always advocated the customer-centric business concept, aiming to provide customers with specialized, standardized, and diversified services. We focus on technology development and hope to make some innovations backed by strong technical strength.

Place of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:I-SFG
Model Number:SFG-5050RGB-WIFIApplication:Project
Color Temperature(CCT):RGB, RGBIP Rating:IP65, Ip20
Lamp Body Material:FPCCRI (Ra>):85
Input Voltage(V):DC 12VLamp Luminous Efficiency(lm/w):10
Lamp Luminous Flux(lm):50LM / WWarranty(Year):2-Year
Working Lifetime(Hour):50000Working Temperature(℃):-30 - 65
Color Rendering Index(Ra):85, 85Certification:CCC, ce, EMC, FCC, LVD, RoHS
Light Source:LEDLength:5M/Roll, 5Meters/roll, 5m/roll
Support Dimmer:YesLighting solutions service:Lighting and circuitry design, DIALux evo layout, LitePro DLX layout, Agi32 layout, auto CAD layout, Onsite metering, Project Installation
Lifespan (hours):50000Working Time (hours):50000
LED Quantity:18LEDs/MQutput:DC12V
Switch Mode:bluetooth, Remote Control, wifi, Manual ButtonLamp Power:9.8W

Product Description
Specification
item
value
Color Temperature(CCT)
RGB
Lamp Luminous Efficiency(lm/w)
10
Color Rendering Index(Ra)
85
Support Dimmer
YES
Lighting solutions service
Lighting and circuitry design, DIALux evo layout, LitePro DLX layout, Agi32 layout, auto CAD layout, Onsite metering, Project Installation
Lifespan (hours)
50000
Working Time (hours)
50000
Input Voltage(V)
DC 12V
Lamp Power
9.8W
Lamp Luminous Flux(lm)
50LM / W
CRI (Ra>)
85
Working Temperature(℃)
-30 - 65
Working Lifetime(Hour)
50000
Lamp Body Material
FPC
Certification
CCC, ce, EMC, FCC, LVD, RoHS
Place of Origin
China
Brand Name
I-SFG
Model Number
SFG-5050RGB-WIFI
Application
Project
Light Source
LED
Warranty(Year)
2-Year
Length
5M/Roll, 5Meters/roll, 5m/roll
Switch Mode
bluetooth, Remote Control, wifi, Manual Button
IP Rating
IP65, Ip20
Product Name
SFG-5050RGB-WIFI-18LED
Company Profile
Fund in 2010, Shunfa which shorts for "Shenzhen Shunfa Optoelectronic Co., Ltd" located in a young and vibrant metropolis, Shenzhen.It gathers up more than 100 members focusing onR&D, manufacturing and marketing, selling and after-sales service of G4&G9 LED.With 2000sq metres plant area by 2015,Shunfaled keeps on expending its scale by introducing more automation equitments as well as workers. Shunfa packages COB leds by itself,which to be assembled into lamps for both indoor lighting and automative lighting by Shunfa itself or domestic demand,especially the Pearl River Delta.It makes diversity,colorfull and high quality leds to meet clients needs. Moreover,Shunfa has payed more attention on developing the oversea market with its popular and competitive SMD and COB bulbs,such as G4&G9 leds,R7S&B15 leds,and E12&E14 leds.It produces not only low voltage leds,for example 12V,24V,and 36V,but also high voltatge ones which range from AC85V to 265V,which inteterest losts of clients at both the Hong Kong Lighting Fair and the Gungzhou International International Lighting Exhibition. In the last 7 years,Shunfa had achieved great successes in its designs and patents.As a leader,Shunfa has inspired his peers, manufacturers as well as merchants at home and abroad,distributing goods in America,Europe,Australia,Asia and North Africa. Now that fine and good quality cannot go without after-sale service and honesty,Shunfa, a golden supplier,gathers all its members and does its best to make a better and brighter world. We sincerely look forward to cooperating with you to make mutual bright future,welcome to visit our factory.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

Shenzhen Shunfa Optoelectronic Co., Ltd is reckoned for manufacturing and supplying cheap 5 metres rgb outdoor waterproof grow smart led lights strips suppliers that is manufactured using supreme quality materials. In order to guarantee cheap 5 metres rgb outdoor waterproof grow smart led lights strips suppliers performance, the adopted technologies are technically useful and feasible. Depending on its properties, the product is widely applied in the field(s) of Smart Strip Lights. Shenzhen Shunfa Optoelectronic Co., Ltd have always advocated the customer-centric business concept, aiming to provide customers with specialized, standardized, and diversified services. We focus on technology development and hope to make some innovations backed by strong technical strength.

Place of Origin:Guangdong, ChinaBrand Name:I-SFG
Model Number:SFG-5050RGB-WIFIApplication:Project
Color Temperature(CCT):RGB, RGBIP Rating:IP65, Ip20
Lamp Body Material:FPCCRI (Ra>):85
Input Voltage(V):DC 12VLamp Luminous Efficiency(lm/w):10
Lamp Luminous Flux(lm):50LM / WWarranty(Year):2-Year
Working Lifetime(Hour):50000Working Temperature(℃):-30 - 65
Color Rendering Index(Ra):85, 85Certification:CCC, ce, EMC, FCC, LVD, RoHS
Light Source:LEDLength:5M/Roll, 5Meters/roll, 5m/roll
Support Dimmer:YesLighting solutions service:Lighting and circuitry design, DIALux evo layout, LitePro DLX layout, Agi32 layout, auto CAD layout, Onsite metering, Project Installation
Lifespan (hours):50000Working Time (hours):50000
LED Quantity:18LEDs/MQutput:DC12V
Switch Mode:bluetooth, Remote Control, wifi, Manual ButtonLamp Power:9.8W

Product Description
Specification
item
value
Color Temperature(CCT)
RGB
Lamp Luminous Efficiency(lm/w)
10
Color Rendering Index(Ra)
85
Support Dimmer
YES
Lighting solutions service
Lighting and circuitry design, DIALux evo layout, LitePro DLX layout, Agi32 layout, auto CAD layout, Onsite metering, Project Installation
Lifespan (hours)
50000
Working Time (hours)
50000
Input Voltage(V)
DC 12V
Lamp Power
9.8W
Lamp Luminous Flux(lm)
50LM / W
CRI (Ra>)
85
Working Temperature(℃)
-30 - 65
Working Lifetime(Hour)
50000
Lamp Body Material
FPC
Certification
CCC, ce, EMC, FCC, LVD, RoHS
Place of Origin
China
Brand Name
I-SFG
Model Number
SFG-5050RGB-WIFI
Application
Project
Light Source
LED
Warranty(Year)
2-Year
Length
5M/Roll, 5Meters/roll, 5m/roll
Switch Mode
bluetooth, Remote Control, wifi, Manual Button
IP Rating
IP65, Ip20
Product Name
SFG-5050RGB-WIFI-18LED
Company Profile
Fund in 2010, Shunfa which shorts for "Shenzhen Shunfa Optoelectronic Co., Ltd" located in a young and vibrant metropolis, Shenzhen.It gathers up more than 100 members focusing onR&D, manufacturing and marketing, selling and after-sales service of G4&G9 LED.With 2000sq metres plant area by 2015,Shunfaled keeps on expending its scale by introducing more automation equitments as well as workers. Shunfa packages COB leds by itself,which to be assembled into lamps for both indoor lighting and automative lighting by Shunfa itself or domestic demand,especially the Pearl River Delta.It makes diversity,colorfull and high quality leds to meet clients needs. Moreover,Shunfa has payed more attention on developing the oversea market with its popular and competitive SMD and COB bulbs,such as G4&G9 leds,R7S&B15 leds,and E12&E14 leds.It produces not only low voltage leds,for example 12V,24V,and 36V,but also high voltatge ones which range from AC85V to 265V,which inteterest losts of clients at both the Hong Kong Lighting Fair and the Gungzhou International International Lighting Exhibition. In the last 7 years,Shunfa had achieved great successes in its designs and patents.As a leader,Shunfa has inspired his peers, manufacturers as well as merchants at home and abroad,distributing goods in America,Europe,Australia,Asia and North Africa. Now that fine and good quality cannot go without after-sale service and honesty,Shunfa, a golden supplier,gathers all its members and does its best to make a better and brighter world. We sincerely look forward to cooperating with you to make mutual bright future,welcome to visit our factory.
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

GET IN TOUCH WITH US 

Dedicated to strict quality control and thoughtful customer service, our experienced staff members are always available to discuss your requirements and ensure full customer satisfaction.

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe svenska svenska Slovenščina Slovenščina Română Română Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Suomi Suomi Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 日本語 日本語 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English