ضوء بقيادة قطاع
VR
  • تفاصيل المنتجات

مصباح LED لاسلكي قابل للكسر من DIYENDLESS ، مفتاح التحكم باللمس الخافت ، 360 قابل للتعديل ، مصباح مكتب القراءة للدراسة للمنزل مصمم بعناية من قبل المصممين المهرة. تساعدنا التقنيات المتطورة على ضمان إضاءة LED لاسلكية لا نهاية لها ، ومفتاح التحكم باللمس الخافت ، و 360 قابل للتعديل ، ومصباح مكتب القراءة للدراسة لجودة المنزل ، وتحسين كفاءة التصنيع ، وتقليل مدخلات القوى العاملة. لها استخدامات واسعة في مجال (مجالات) مصابيح الطاولة القديمة). تلتزم Shenzhen Shunfa Optoelectronic Co. ، Ltd بفلسفة الشركة المتمثلة في "توجيه الأشخاص" وتدعو دائمًا إلى الصدق والابتكار والإنصاف. نأمل أن نحتل موقعًا مهمًا في الصناعة وأن نصبح إحدى العلامات التجارية الرائدة في المستقبل.

مصدر ضوء:قاددعم ديمر:نعم
طلب:غرفة نومنمط التصميم:عصري
مادة جسم المصباح:عضلات المعدةمكان المنشأ:الصين
اسم العلامة التجارية:DIYENDLESSمزود الطاقة:العاصمة
الضمان (السنة):1 سنةوزن المنتج (كجم:0.54
جهد الإدخال (V):تيار مستمر 5 فولتدرجة حرارة اللون (CCT):2700 كيلو (أبيض دافئ ناعم)
التدفق الضوئي للمصباح (lm):200 إل إمكفاءة إضاءة المصباح (lm / w):150
مؤشر تجسيد اللون (رع):80عمر (ساعات):25000
وقت العمل (ساعات):30000درجة حرارة العمل (℃):-30 - 45
خدمة حلول الإضاءة:تخطيط CAD التلقائي ، القياس في الموقعاللون:قاعدة سوداء
يُحوّل:اللمس الاستشعار التبديللون فاتح:دافئ + بارد + طبيعي
يكتب:مصباح مكتبي محمولبطارية:1200 مللي أمبير 18650
نوع العنصر:مصابيح الطاولةأسلوب:عصري
شهادة:CE ، EMC ، ETL ، FCC ، بنفاياتCRI (Ra>):85
عمر العمل (ساعة):50000

وصف المنتج
تخصيص
العنصر
القيمة
نوع العنصر
مصابيح الطاولة
درجة حرارة اللون (CCT)
2700 كيلو (أبيض دافئ ناعم)
كفاءة إضاءة المصباح (lm / w)
150
مؤشر تجسيد اللون (رع)
80
مصدر ضوء
قاد
دعم ديمر
نعم
خدمة حلول الإضاءة
تخطيط CAD التلقائي ، القياس في الموقع
طلب
غرفة نوم
نمط التصميم
عصري
عمر (ساعات)
25000
وقت العمل (ساعات)
30000
وزن المنتج (كجم
0.54
أسلوب
عصري
جهد الإدخال (V)
تيار مستمر 5 فولت
التدفق الضوئي للمصباح (lm)
200 إل إم
CRI (رع>)
85
درجة حرارة العمل (℃)
عمر العمل (ساعة)
50000
مادة جسم المصباح
عضلات المعدة
شهادة
CE ، EMC ، ETL ، FCC ، بنفايات
مكان المنشأ
الصين
مزود الطاقة
العاصمة
الضمان (سنة)
1 سنة
اللون
قاعدة سوداء
يُحوّل
اللمس الاستشعار التبديل
لون فاتح
دافئ + بارد + طبيعي
يكتب
مصباح مكتبي محمول
بطارية
1200 مللي أمبير 18650
التعبئة& توصيل
لضمان سلامة بضائعك بشكل أفضل ، سيتم توفير خدمات تغليف احترافية وصديقة للبيئة ومريحة وفعالة.
ملف الشركة
الصندوق في عام 2010 ، شونفة الذي سروال قصير"شنتشن Shunfa الكتروضوئي المحدودة" تقع في مدينة شابة ونابضة بالحياة ، شنتشن.يجمع أكثر من 100 عضو يركزون على R.&د، التصنيع والتسويق والبيع وخدمة ما بعد البيع لـ G4&G9 LED مع مساحة المصنع 2000 متر مربع بحلول عام 2015 ، تواصل Shunfaled توسيع نطاقها من خلال تقديم المزيد من معادلات الأتمتة وكذلك العمال. حزم Shunfa مصابيح COB من تلقاء نفسها ، والتي يتم تجميعها في مصابيح لكل من الإضاءة الداخلية والإضاءة الآلية بواسطة Shunfa نفسها أو الطلب المحلي ، وخاصة دلتا نهر اللؤلؤ ، حيث تصنع مصابيح LED متنوعة وملونة وعالية الجودة لتلبية احتياجات العملاء. علاوة على ذلك ، أولت Shunfa مزيدًا من الاهتمام لتطوير سوق الخارج من خلال مصابيح SMD و COB الشهيرة والتنافسية ، مثل G4&المصابيح G9 ، R7S&المصابيح B15 و E12&المصابيح E14 لا تنتج فقط المصابيح ذات الجهد المنخفض ، على سبيل المثال 12V ، 24V ، و 36V ، ولكن أيضًا الفولتات العالية التي تتراوح من AC85V إلى 265V ، والتي تتسبب في فقدان العملاء في كل من معرض هونغ كونغ للإضاءة و Gungzhou International Lighting معرض. في السنوات السبع الماضية ، حققت Shunfa نجاحات كبيرة في تصميماتها وبراءات الاختراع ، وكقائد ، ألهم Shunfa أقرانه والمصنعين وكذلك التجار في الداخل والخارج ، حيث قاموا بتوزيع البضائع في أمريكا وأوروبا وأستراليا وآسيا وشمال إفريقيا . الآن بما أن الجودة الجيدة والجيدة لا يمكن أن تذهب دون خدمة ما بعد البيع والصدق ، فإن Shunfa ، المورد الذهبي ، يجمع جميع أعضائه ويبذل قصارى جهده لجعل عالم أفضل وأكثر إشراقًا. نتطلع بصدق إلى التعاون معكم لتحقيق مستقبل مشرق متبادل ، ومرحبا بكم في زيارة مصنعنا.
التعليمات
1. من نحن؟
يقع مقرنا في قوانغدونغ ، الصين ، بدءًا من عام 2010 ، نبيع إلى أوروبا الغربية (40.00٪) ، أمريكا الشمالية (20.00٪) ، شمال أوروبا (15.00٪) ، الشرق الأوسط (10.00٪) ، أوروبا الشرقية (5.00٪) ، أوقيانوسيا (5.00٪) ، شرق آسيا (5.00٪). هناك ما مجموعه حوالي 101-200 شخص في مكتبنا.

2. كيف يمكننا ضمان الجودة؟
دائما عينة ما قبل الإنتاج قبل الإنتاج الضخم ؛
دائما التفتيش النهائي قبل الشحن ؛

3.ماذا يمكنك أن تشتري منا؟
لمبة LED ، مصباح سبوت LED ، شريط إضاءة LED

4. لماذا يجب أن تشتري منا وليس من موردين آخرين؟
في السنوات السبع الماضية ، حققت Shunfa نجاحات كبيرة في تصميماتها وبراءات الاختراع ، وكقائد ، ألهم Shunfa أقرانه والمصنعين وكذلك التجار في الداخل والخارج ، حيث قاموا بتوزيع البضائع في أمريكا وأوروبا وأستراليا وآسيا وشمال إفريقيا.

5. ما هي الخدمات التي يمكننا تقديمها؟
شروط التسليم المقبولة: FOB ، CIF ، EXW ;
عملة الدفع المقبولة: دولار أمريكي ، يورو ، يوان صيني ؛
نوع الدفع المقبول: T / T ، L / C ، MoneyGram ، بطاقة الائتمان ، Western Union ، Cash ، Escrow ؛
اللغة: الإنجليزية والصينية
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

Recommended

Send your inquiry

مصباح LED لاسلكي قابل للكسر من DIYENDLESS ، مفتاح التحكم باللمس الخافت ، 360 قابل للتعديل ، مصباح مكتب القراءة للدراسة للمنزل مصمم بعناية من قبل المصممين المهرة. تساعدنا التقنيات المتطورة على ضمان إضاءة LED لاسلكية لا نهاية لها ، ومفتاح التحكم باللمس الخافت ، و 360 قابل للتعديل ، ومصباح مكتب القراءة للدراسة لجودة المنزل ، وتحسين كفاءة التصنيع ، وتقليل مدخلات القوى العاملة. لها استخدامات واسعة في مجال (مجالات) مصابيح الطاولة القديمة). تلتزم Shenzhen Shunfa Optoelectronic Co. ، Ltd بفلسفة الشركة المتمثلة في "توجيه الأشخاص" وتدعو دائمًا إلى الصدق والابتكار والإنصاف. نأمل أن نحتل موقعًا مهمًا في الصناعة وأن نصبح إحدى العلامات التجارية الرائدة في المستقبل.

مصدر ضوء:قاددعم ديمر:نعم
طلب:غرفة نومنمط التصميم:عصري
مادة جسم المصباح:عضلات المعدةمكان المنشأ:الصين
اسم العلامة التجارية:DIYENDLESSمزود الطاقة:العاصمة
الضمان (السنة):1 سنةوزن المنتج (كجم:0.54
جهد الإدخال (V):تيار مستمر 5 فولتدرجة حرارة اللون (CCT):2700 كيلو (أبيض دافئ ناعم)
التدفق الضوئي للمصباح (lm):200 إل إمكفاءة إضاءة المصباح (lm / w):150
مؤشر تجسيد اللون (رع):80عمر (ساعات):25000
وقت العمل (ساعات):30000درجة حرارة العمل (℃):-30 - 45
خدمة حلول الإضاءة:تخطيط CAD التلقائي ، القياس في الموقعاللون:قاعدة سوداء
يُحوّل:اللمس الاستشعار التبديللون فاتح:دافئ + بارد + طبيعي
يكتب:مصباح مكتبي محمولبطارية:1200 مللي أمبير 18650
نوع العنصر:مصابيح الطاولةأسلوب:عصري
شهادة:CE ، EMC ، ETL ، FCC ، بنفاياتCRI (Ra>):85
عمر العمل (ساعة):50000

وصف المنتج
تخصيص
العنصر
القيمة
نوع العنصر
مصابيح الطاولة
درجة حرارة اللون (CCT)
2700 كيلو (أبيض دافئ ناعم)
كفاءة إضاءة المصباح (lm / w)
150
مؤشر تجسيد اللون (رع)
80
مصدر ضوء
قاد
دعم ديمر
نعم
خدمة حلول الإضاءة
تخطيط CAD التلقائي ، القياس في الموقع
طلب
غرفة نوم
نمط التصميم
عصري
عمر (ساعات)
25000
وقت العمل (ساعات)
30000
وزن المنتج (كجم
0.54
أسلوب
عصري
جهد الإدخال (V)
تيار مستمر 5 فولت
التدفق الضوئي للمصباح (lm)
200 إل إم
CRI (رع>)
85
درجة حرارة العمل (℃)
عمر العمل (ساعة)
50000
مادة جسم المصباح
عضلات المعدة
شهادة
CE ، EMC ، ETL ، FCC ، بنفايات
مكان المنشأ
الصين
مزود الطاقة
العاصمة
الضمان (سنة)
1 سنة
اللون
قاعدة سوداء
يُحوّل
اللمس الاستشعار التبديل
لون فاتح
دافئ + بارد + طبيعي
يكتب
مصباح مكتبي محمول
بطارية
1200 مللي أمبير 18650
التعبئة& توصيل
لضمان سلامة بضائعك بشكل أفضل ، سيتم توفير خدمات تغليف احترافية وصديقة للبيئة ومريحة وفعالة.
ملف الشركة
الصندوق في عام 2010 ، شونفة الذي سروال قصير"شنتشن Shunfa الكتروضوئي المحدودة" تقع في مدينة شابة ونابضة بالحياة ، شنتشن.يجمع أكثر من 100 عضو يركزون على R.&د، التصنيع والتسويق والبيع وخدمة ما بعد البيع لـ G4&G9 LED مع مساحة المصنع 2000 متر مربع بحلول عام 2015 ، تواصل Shunfaled توسيع نطاقها من خلال تقديم المزيد من معادلات الأتمتة وكذلك العمال. حزم Shunfa مصابيح COB من تلقاء نفسها ، والتي يتم تجميعها في مصابيح لكل من الإضاءة الداخلية والإضاءة الآلية بواسطة Shunfa نفسها أو الطلب المحلي ، وخاصة دلتا نهر اللؤلؤ ، حيث تصنع مصابيح LED متنوعة وملونة وعالية الجودة لتلبية احتياجات العملاء. علاوة على ذلك ، أولت Shunfa مزيدًا من الاهتمام لتطوير سوق الخارج من خلال مصابيح SMD و COB الشهيرة والتنافسية ، مثل G4&المصابيح G9 ، R7S&المصابيح B15 و E12&المصابيح E14 لا تنتج فقط المصابيح ذات الجهد المنخفض ، على سبيل المثال 12V ، 24V ، و 36V ، ولكن أيضًا الفولتات العالية التي تتراوح من AC85V إلى 265V ، والتي تتسبب في فقدان العملاء في كل من معرض هونغ كونغ للإضاءة و Gungzhou International Lighting معرض. في السنوات السبع الماضية ، حققت Shunfa نجاحات كبيرة في تصميماتها وبراءات الاختراع ، وكقائد ، ألهم Shunfa أقرانه والمصنعين وكذلك التجار في الداخل والخارج ، حيث قاموا بتوزيع البضائع في أمريكا وأوروبا وأستراليا وآسيا وشمال إفريقيا . الآن بما أن الجودة الجيدة والجيدة لا يمكن أن تذهب دون خدمة ما بعد البيع والصدق ، فإن Shunfa ، المورد الذهبي ، يجمع جميع أعضائه ويبذل قصارى جهده لجعل عالم أفضل وأكثر إشراقًا. نتطلع بصدق إلى التعاون معكم لتحقيق مستقبل مشرق متبادل ، ومرحبا بكم في زيارة مصنعنا.
التعليمات
1. من نحن؟
يقع مقرنا في قوانغدونغ ، الصين ، بدءًا من عام 2010 ، نبيع إلى أوروبا الغربية (40.00٪) ، أمريكا الشمالية (20.00٪) ، شمال أوروبا (15.00٪) ، الشرق الأوسط (10.00٪) ، أوروبا الشرقية (5.00٪) ، أوقيانوسيا (5.00٪) ، شرق آسيا (5.00٪). هناك ما مجموعه حوالي 101-200 شخص في مكتبنا.

2. كيف يمكننا ضمان الجودة؟
دائما عينة ما قبل الإنتاج قبل الإنتاج الضخم ؛
دائما التفتيش النهائي قبل الشحن ؛

3.ماذا يمكنك أن تشتري منا؟
لمبة LED ، مصباح سبوت LED ، شريط إضاءة LED

4. لماذا يجب أن تشتري منا وليس من موردين آخرين؟
في السنوات السبع الماضية ، حققت Shunfa نجاحات كبيرة في تصميماتها وبراءات الاختراع ، وكقائد ، ألهم Shunfa أقرانه والمصنعين وكذلك التجار في الداخل والخارج ، حيث قاموا بتوزيع البضائع في أمريكا وأوروبا وأستراليا وآسيا وشمال إفريقيا.

5. ما هي الخدمات التي يمكننا تقديمها؟
شروط التسليم المقبولة: FOB ، CIF ، EXW ;
عملة الدفع المقبولة: دولار أمريكي ، يورو ، يوان صيني ؛
نوع الدفع المقبول: T / T ، L / C ، MoneyGram ، بطاقة الائتمان ، Western Union ، Cash ، Escrow ؛
اللغة: الإنجليزية والصينية
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

GET IN TOUCH WITH US 

Dedicated to strict quality control and thoughtful customer service, our experienced staff members are always available to discuss your requirements and ensure full customer satisfaction.

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe svenska svenska Slovenščina Slovenščina Română Română Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Suomi Suomi Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 日本語 日本語 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

LED Strip Light
VR
  • Products Details

DIYENDLESS Partable Wireless LED Light, Dimming Touch Control Switch, 360 Adjustable, Study Reading Desk Lamp for Home is carefully designed by skilled designers. High-end technologies helps us ensure DIYENDLESS Partable Wireless LED Light, Dimming Touch Control Switch, 360 Adjustable, Study Reading Desk Lamp for Home quality, improve manufacturing efficiency, and reduce manpower input. It has extensive uses in the field(s) of Table Lamps(old). Shenzhen Shunfa Optoelectronic Co., Ltd adhere to the corporate philosophy of 'people orientation' and always advocate honesty, innovation, and fairness. We hope to occupy an important position in the industry and become one of the most leading brands in the future.

Light Source:LEDSupport Dimmer:Yes
Application:BedroomDesign Style:Modern
Lamp Body Material:ABSPlace of Origin:China
Brand Name:DIYENDLESSPower Supply:DC
Warranty(Year):1-YearProduct Weight(kg):0.54
Input Voltage(V):DC 5vColor Temperature(CCT):2700K (Soft Warm White)
Lamp Luminous Flux(lm):200LMLamp Luminous Efficiency(lm/w):150
Color Rendering Index(Ra):80Lifespan (hours):25000
Working Time (hours):30000Working Temperature(℃):-30 - 45
Lighting solutions service:auto CAD layout, Onsite meteringColor:Black Base
Switch:Touch Sensor SwitchLight Color:Warm+cool+natural
Type:Portable Desk LampBattery:1200mAh 18650
Item Type:Table LampsStyle:Modern
Certification:ce, EMC, ETL, FCC, RoHSCRI (Ra>):85
Working Lifetime(Hour):50000

Product Description
Specification
item
value
Item Type
Table Lamps
Color Temperature(CCT)
2700K (Soft Warm White)
Lamp Luminous Efficiency(lm/w)
150
Color Rendering Index(Ra)
80
Light Source
LED
Support Dimmer
Yes
Lighting solutions service
auto CAD layout, Onsite metering
Application
Bedroom
Design Style
Modern
Lifespan (hours)
25000
Working Time (hours)
30000
Product Weight(kg)
0.54
Style
Modern
Input Voltage(V)
DC 5v
Lamp Luminous Flux(lm)
200LM
CRI (Ra>)
85
Working Temperature(℃)
Working Lifetime(Hour)
50000
Lamp Body Material
ABS
Certification
ce, EMC, ETL, FCC, RoHS
Place of Origin
China
Power Supply
DC
Warranty(Year)
1-Year
Color
Black Base
Switch
Touch Sensor Switch
Light Color
Warm+cool+natural
Type
Portable Desk Lamp
Battery
1200mAh 18650
Packing & Delivery
To better ensure the safety of your goods, professional, environmentally friendly, convenient and efficient packaging services will be provided.
Company Profile
Fund in 2010, Shunfa which shorts for "Shenzhen Shunfa Optoelectronic Co., Ltd" located in a young and vibrant metropolis, Shenzhen.It gathers up more than 100 members focusing onR&D, manufacturing and marketing, selling and after-sales service of G4&G9 LED.With 2000sq metres plant area by 2015,Shunfaled keeps on expending its scale by introducing more automation equitments as well as workers. Shunfa packages COB leds by itself,which to be assembled into lamps for both indoor lighting and automative lighting by Shunfa itself or domestic demand,especially the Pearl River Delta.It makes diversity,colorfull and high quality leds to meet clients needs. Moreover,Shunfa has payed more attention on developing the oversea market with its popular and competitive SMD and COB bulbs,such as G4&G9 leds,R7S&B15 leds,and E12&E14 leds.It produces not only low voltage leds,for example 12V,24V,and 36V,but also high voltatge ones which range from AC85V to 265V,which inteterest losts of clients at both the Hong Kong Lighting Fair and the Gungzhou International International Lighting Exhibition. In the last 7 years,Shunfa had achieved great successes in its designs and patents.As a leader,Shunfa has inspired his peers, manufacturers as well as merchants at home and abroad,distributing goods in America,Europe,Australia,Asia and North Africa. Now that fine and good quality cannot go without after-sale service and honesty,Shunfa, a golden supplier,gathers all its members and does its best to make a better and brighter world. We sincerely look forward to cooperating with you to make mutual bright future,welcome to visit our factory.
FAQ
1. who are we?
We are based in Guangdong, China, start from 2010,sell to Western Europe(40.00%),North America(20.00%),Northern Europe(15.00%),Mid East(10.00%),Eastern Europe(5.00%),Oceania(5.00%),Eastern Asia(5.00%). There are total about 101-200 people in our office.

2. how can we guarantee quality?
Always a pre-production sample before mass production;
Always final Inspection before shipment;

3.what can you buy from us?
LED Bulb,LED Spot Lamp,LED Strip Light

4. why should you buy from us not from other suppliers?
In the last 7 years,Shunfa had achieved great successes in its designs and patents.As a leader,Shunfa has inspired his peers,manufacturers as well as merchants at home and abroad,distributing goods inAmerica,Europe,Australia,Asia and North Africa.

5. what services can we provide?
Accepted Delivery Terms: FOB,CIF,EXW;
Accepted Payment Currency:USD,EUR,CNY;
Accepted Payment Type: T/T,L/C,MoneyGram,Credit Card,Western Union,Cash,Escrow;
Language Spoken:English,Chinese
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

DIYENDLESS Partable Wireless LED Light, Dimming Touch Control Switch, 360 Adjustable, Study Reading Desk Lamp for Home is carefully designed by skilled designers. High-end technologies helps us ensure DIYENDLESS Partable Wireless LED Light, Dimming Touch Control Switch, 360 Adjustable, Study Reading Desk Lamp for Home quality, improve manufacturing efficiency, and reduce manpower input. It has extensive uses in the field(s) of Table Lamps(old). Shenzhen Shunfa Optoelectronic Co., Ltd adhere to the corporate philosophy of 'people orientation' and always advocate honesty, innovation, and fairness. We hope to occupy an important position in the industry and become one of the most leading brands in the future.

Light Source:LEDSupport Dimmer:Yes
Application:BedroomDesign Style:Modern
Lamp Body Material:ABSPlace of Origin:China
Brand Name:DIYENDLESSPower Supply:DC
Warranty(Year):1-YearProduct Weight(kg):0.54
Input Voltage(V):DC 5vColor Temperature(CCT):2700K (Soft Warm White)
Lamp Luminous Flux(lm):200LMLamp Luminous Efficiency(lm/w):150
Color Rendering Index(Ra):80Lifespan (hours):25000
Working Time (hours):30000Working Temperature(℃):-30 - 45
Lighting solutions service:auto CAD layout, Onsite meteringColor:Black Base
Switch:Touch Sensor SwitchLight Color:Warm+cool+natural
Type:Portable Desk LampBattery:1200mAh 18650
Item Type:Table LampsStyle:Modern
Certification:ce, EMC, ETL, FCC, RoHSCRI (Ra>):85
Working Lifetime(Hour):50000

Product Description
Specification
item
value
Item Type
Table Lamps
Color Temperature(CCT)
2700K (Soft Warm White)
Lamp Luminous Efficiency(lm/w)
150
Color Rendering Index(Ra)
80
Light Source
LED
Support Dimmer
Yes
Lighting solutions service
auto CAD layout, Onsite metering
Application
Bedroom
Design Style
Modern
Lifespan (hours)
25000
Working Time (hours)
30000
Product Weight(kg)
0.54
Style
Modern
Input Voltage(V)
DC 5v
Lamp Luminous Flux(lm)
200LM
CRI (Ra>)
85
Working Temperature(℃)
Working Lifetime(Hour)
50000
Lamp Body Material
ABS
Certification
ce, EMC, ETL, FCC, RoHS
Place of Origin
China
Power Supply
DC
Warranty(Year)
1-Year
Color
Black Base
Switch
Touch Sensor Switch
Light Color
Warm+cool+natural
Type
Portable Desk Lamp
Battery
1200mAh 18650
Packing & Delivery
To better ensure the safety of your goods, professional, environmentally friendly, convenient and efficient packaging services will be provided.
Company Profile
Fund in 2010, Shunfa which shorts for "Shenzhen Shunfa Optoelectronic Co., Ltd" located in a young and vibrant metropolis, Shenzhen.It gathers up more than 100 members focusing onR&D, manufacturing and marketing, selling and after-sales service of G4&G9 LED.With 2000sq metres plant area by 2015,Shunfaled keeps on expending its scale by introducing more automation equitments as well as workers. Shunfa packages COB leds by itself,which to be assembled into lamps for both indoor lighting and automative lighting by Shunfa itself or domestic demand,especially the Pearl River Delta.It makes diversity,colorfull and high quality leds to meet clients needs. Moreover,Shunfa has payed more attention on developing the oversea market with its popular and competitive SMD and COB bulbs,such as G4&G9 leds,R7S&B15 leds,and E12&E14 leds.It produces not only low voltage leds,for example 12V,24V,and 36V,but also high voltatge ones which range from AC85V to 265V,which inteterest losts of clients at both the Hong Kong Lighting Fair and the Gungzhou International International Lighting Exhibition. In the last 7 years,Shunfa had achieved great successes in its designs and patents.As a leader,Shunfa has inspired his peers, manufacturers as well as merchants at home and abroad,distributing goods in America,Europe,Australia,Asia and North Africa. Now that fine and good quality cannot go without after-sale service and honesty,Shunfa, a golden supplier,gathers all its members and does its best to make a better and brighter world. We sincerely look forward to cooperating with you to make mutual bright future,welcome to visit our factory.
FAQ
1. who are we?
We are based in Guangdong, China, start from 2010,sell to Western Europe(40.00%),North America(20.00%),Northern Europe(15.00%),Mid East(10.00%),Eastern Europe(5.00%),Oceania(5.00%),Eastern Asia(5.00%). There are total about 101-200 people in our office.

2. how can we guarantee quality?
Always a pre-production sample before mass production;
Always final Inspection before shipment;

3.what can you buy from us?
LED Bulb,LED Spot Lamp,LED Strip Light

4. why should you buy from us not from other suppliers?
In the last 7 years,Shunfa had achieved great successes in its designs and patents.As a leader,Shunfa has inspired his peers,manufacturers as well as merchants at home and abroad,distributing goods inAmerica,Europe,Australia,Asia and North Africa.

5. what services can we provide?
Accepted Delivery Terms: FOB,CIF,EXW;
Accepted Payment Currency:USD,EUR,CNY;
Accepted Payment Type: T/T,L/C,MoneyGram,Credit Card,Western Union,Cash,Escrow;
Language Spoken:English,Chinese
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

GET IN TOUCH WITH US 

Dedicated to strict quality control and thoughtful customer service, our experienced staff members are always available to discuss your requirements and ensure full customer satisfaction.

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe svenska svenska Slovenščina Slovenščina Română Română Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Suomi Suomi Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 日本語 日本語 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English