لمبة الذرة LED
VR
  • تفاصيل المنتجات

قدمنا ​​بشكل أساسي واحدة من أحدث وأفضل منتجاتنا - مستشفيات مصباح السقف UFO المصباح لكرة القدم القابلة للتشوه DIENDLESS ، لمبة المستودع E27 LED للزوار القادمين إلى موقع الويب. يلعب E27 LED بالفعل دورًا أساسيًا في أنشطتنا اليومية. أفضل منتج جميل بلا شك ، أسطوري بطريقته الخاصة ومع ذلك فهو خالٍ من الزمان بما يكفي ليظل شائعًا طوال فترة زمنية قصيرة. تلتزم Shenzhen Shunfa Optoelectronic Co. ، Ltd بفلسفة الشركة المتمثلة في "توجيه الأشخاص" وتدعو دائمًا إلى الصدق والابتكار والإنصاف. نأمل أن نحتل موقعًا مهمًا في الصناعة وأن نصبح إحدى العلامات التجارية الرائدة في المستقبل.

مكان المنشأ:الصيناسم العلامة التجارية:DIYENDLESS
طلب:سكنيدرجة حرارة اللون (CCT):6500 ، 6500 ك
نوع القاعدة:E27جهد الإدخال (V):تيار متردد 85-265 فولت
كفاءة إضاءة المصباح (lm / w):2400التدفق الضوئي للمصباح (lm):6000
الضمان (السنة):1 سنةعمر العمل (ساعة):30000
درجة حرارة العمل (℃):-40 - 85مؤشر تجسيد اللون (رع):80
يكتب:كره ارضيهشهادة:م ، إي إم سي ، إتل ، بنفايات
مزود الطاقة:تيار مترددمصدر ضوء:قاد
تغيير النظام:زر يدويدعم ديمر:رقم
خدمة حلول الإضاءة:تصميم الإضاءة والدوائر ، تخطيط CAD التلقائيعمر (ساعات):30000
وقت العمل (ساعات):20000وزن المنتج (كجم:0.15
قاعدة:E27 / E26لون فاتح:لون أخضر
مواد:بلاستيك + المنيومزاوية الشعاع:360 درجة
القوة الكهربائية:40الجهد االكهربى:85 ~ 265 فولت

وصف المنتج
تخصيص
العنصر
القيمة
درجة حرارة اللون (CCT)
6500
كفاءة إضاءة المصباح (lm / w)
2400
الضمان (سنة)
1 سنة
مؤشر تجسيد اللون (رع)
80
دعم ديمر
رقم
خدمة حلول الإضاءة
تصميم الإضاءة والدوائر ، تخطيط CAD التلقائي
عمر (ساعات)
30000
وقت العمل (ساعات)
20000
وزن المنتج (كجم
0.15
يكتب
كره ارضيه
جهد الإدخال (V)
تيار متردد 85-265 فولت
التدفق الضوئي للمصباح (lm)
6000
درجة حرارة العمل (℃)
عمر العمل (ساعة)
30000
شهادة
م ، إي إم سي ، إتل ، بنفايات
نوع القاعدة
E27
مكان المنشأ
الصين
طلب
سكني
مصدر ضوء
قاد
تغيير النظام
زر يدوي
مزود الطاقة
تيار متردد
قاعدة
E27 / E26
درجة حرارة اللون (CCT)
6500 ك
لون فاتح
لون أخضر
مواد
بلاستيك + المنيوم
زاوية الشعاع
360 درجة
القوة الكهربائية
40
الجهد االكهربى
85 ~ 265 فولت
التعبئة& توصيل
لضمان سلامة بضائعك بشكل أفضل ، سيتم توفير خدمات تغليف احترافية وصديقة للبيئة ومريحة وفعالة.
ملف الشركة
الصندوق في عام 2010 ، شونفة الذي سروال قصير"شنتشن Shunfa الكتروضوئي المحدودة" تقع في مدينة شابة ونابضة بالحياة ، شنتشن.يجمع أكثر من 100 عضو يركزون على R.&د، التصنيع والتسويق والبيع وخدمة ما بعد البيع لـ G4&G9 LED مع مساحة المصنع 2000 متر مربع بحلول عام 2015 ، تواصل Shunfaled توسيع نطاقها من خلال تقديم المزيد من معادلات الأتمتة وكذلك العمال. حزم Shunfa مصابيح COB من تلقاء نفسها ، والتي يتم تجميعها في مصابيح لكل من الإضاءة الداخلية والإضاءة الآلية بواسطة Shunfa نفسها أو الطلب المحلي ، وخاصة دلتا نهر اللؤلؤ ، حيث تصنع مصابيح LED متنوعة وملونة وعالية الجودة لتلبية احتياجات العملاء. علاوة على ذلك ، أولت Shunfa مزيدًا من الاهتمام لتطوير سوق الخارج من خلال مصابيح SMD و COB الشهيرة والتنافسية ، مثل G4&المصابيح G9 ، R7S&المصابيح B15 و E12&المصابيح E14 لا تنتج فقط المصابيح ذات الجهد المنخفض ، على سبيل المثال 12V ، 24V ، و 36V ، ولكن أيضًا الفولتات العالية التي تتراوح من AC85V إلى 265V ، والتي تتسبب في فقدان العملاء في كل من معرض هونغ كونغ للإضاءة و Gungzhou International Lighting معرض. في السنوات السبع الماضية ، حققت Shunfa نجاحات كبيرة في تصميماتها وبراءات الاختراع ، وكقائد ، ألهم Shunfa أقرانه والمصنعين وكذلك التجار في الداخل والخارج ، حيث قاموا بتوزيع البضائع في أمريكا وأوروبا وأستراليا وآسيا وشمال إفريقيا . الآن بما أن الجودة الجيدة والجيدة لا يمكن أن تذهب دون خدمة ما بعد البيع والصدق ، فإن Shunfa ، المورد الذهبي ، يجمع جميع أعضائه ويبذل قصارى جهده لجعل عالم أفضل وأكثر إشراقًا. نتطلع بصدق إلى التعاون معكم لتحقيق مستقبل مشرق متبادل ، ومرحبا بكم في زيارة مصنعنا.
التعليمات
1. من نحن؟
يقع مقرنا في قوانغدونغ ، الصين ، بدءًا من عام 2010 ، نبيع إلى أوروبا الغربية (40.00٪) ، أمريكا الشمالية (20.00٪) ، شمال أوروبا (15.00٪) ، الشرق الأوسط (10.00٪) ، أوروبا الشرقية (5.00٪) ، أوقيانوسيا (5.00٪) ، شرق آسيا (5.00٪). هناك ما مجموعه حوالي 101-200 شخص في مكتبنا.

2. كيف يمكننا ضمان الجودة؟
دائما عينة ما قبل الإنتاج قبل الإنتاج الضخم ؛
دائما التفتيش النهائي قبل الشحن ؛

3.ماذا يمكنك أن تشتري منا؟
لمبة LED ، مصباح سبوت LED ، شريط إضاءة LED

4. لماذا يجب أن تشتري منا وليس من موردين آخرين؟
في السنوات السبع الماضية ، حققت Shunfa نجاحات كبيرة في تصميماتها وبراءات الاختراع ، وكقائد ، ألهم Shunfa أقرانه والمصنعين وكذلك التجار في الداخل والخارج ، حيث قاموا بتوزيع البضائع في أمريكا وأوروبا وأستراليا وآسيا وشمال إفريقيا.

5. ما هي الخدمات التي يمكننا تقديمها؟
شروط التسليم المقبولة: FOB ، CIF ، EXW ;
عملة الدفع المقبولة: دولار أمريكي ، يورو ، يوان صيني ؛
نوع الدفع المقبول: T / T ، L / C ، MoneyGram ، بطاقة الائتمان ، Western Union ، Cash ، Escrow ؛
اللغة: الإنجليزية والصينية
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

Recommended

Send your inquiry

قدمنا ​​بشكل أساسي واحدة من أحدث وأفضل منتجاتنا - مستشفيات مصباح السقف UFO المصباح لكرة القدم القابلة للتشوه DIENDLESS ، لمبة المستودع E27 LED للزوار القادمين إلى موقع الويب. يلعب E27 LED بالفعل دورًا أساسيًا في أنشطتنا اليومية. أفضل منتج جميل بلا شك ، أسطوري بطريقته الخاصة ومع ذلك فهو خالٍ من الزمان بما يكفي ليظل شائعًا طوال فترة زمنية قصيرة. تلتزم Shenzhen Shunfa Optoelectronic Co. ، Ltd بفلسفة الشركة المتمثلة في "توجيه الأشخاص" وتدعو دائمًا إلى الصدق والابتكار والإنصاف. نأمل أن نحتل موقعًا مهمًا في الصناعة وأن نصبح إحدى العلامات التجارية الرائدة في المستقبل.

مكان المنشأ:الصيناسم العلامة التجارية:DIYENDLESS
طلب:سكنيدرجة حرارة اللون (CCT):6500 ، 6500 ك
نوع القاعدة:E27جهد الإدخال (V):تيار متردد 85-265 فولت
كفاءة إضاءة المصباح (lm / w):2400التدفق الضوئي للمصباح (lm):6000
الضمان (السنة):1 سنةعمر العمل (ساعة):30000
درجة حرارة العمل (℃):-40 - 85مؤشر تجسيد اللون (رع):80
يكتب:كره ارضيهشهادة:م ، إي إم سي ، إتل ، بنفايات
مزود الطاقة:تيار مترددمصدر ضوء:قاد
تغيير النظام:زر يدويدعم ديمر:رقم
خدمة حلول الإضاءة:تصميم الإضاءة والدوائر ، تخطيط CAD التلقائيعمر (ساعات):30000
وقت العمل (ساعات):20000وزن المنتج (كجم:0.15
قاعدة:E27 / E26لون فاتح:لون أخضر
مواد:بلاستيك + المنيومزاوية الشعاع:360 درجة
القوة الكهربائية:40الجهد االكهربى:85 ~ 265 فولت

وصف المنتج
تخصيص
العنصر
القيمة
درجة حرارة اللون (CCT)
6500
كفاءة إضاءة المصباح (lm / w)
2400
الضمان (سنة)
1 سنة
مؤشر تجسيد اللون (رع)
80
دعم ديمر
رقم
خدمة حلول الإضاءة
تصميم الإضاءة والدوائر ، تخطيط CAD التلقائي
عمر (ساعات)
30000
وقت العمل (ساعات)
20000
وزن المنتج (كجم
0.15
يكتب
كره ارضيه
جهد الإدخال (V)
تيار متردد 85-265 فولت
التدفق الضوئي للمصباح (lm)
6000
درجة حرارة العمل (℃)
عمر العمل (ساعة)
30000
شهادة
م ، إي إم سي ، إتل ، بنفايات
نوع القاعدة
E27
مكان المنشأ
الصين
طلب
سكني
مصدر ضوء
قاد
تغيير النظام
زر يدوي
مزود الطاقة
تيار متردد
قاعدة
E27 / E26
درجة حرارة اللون (CCT)
6500 ك
لون فاتح
لون أخضر
مواد
بلاستيك + المنيوم
زاوية الشعاع
360 درجة
القوة الكهربائية
40
الجهد االكهربى
85 ~ 265 فولت
التعبئة& توصيل
لضمان سلامة بضائعك بشكل أفضل ، سيتم توفير خدمات تغليف احترافية وصديقة للبيئة ومريحة وفعالة.
ملف الشركة
الصندوق في عام 2010 ، شونفة الذي سروال قصير"شنتشن Shunfa الكتروضوئي المحدودة" تقع في مدينة شابة ونابضة بالحياة ، شنتشن.يجمع أكثر من 100 عضو يركزون على R.&د، التصنيع والتسويق والبيع وخدمة ما بعد البيع لـ G4&G9 LED مع مساحة المصنع 2000 متر مربع بحلول عام 2015 ، تواصل Shunfaled توسيع نطاقها من خلال تقديم المزيد من معادلات الأتمتة وكذلك العمال. حزم Shunfa مصابيح COB من تلقاء نفسها ، والتي يتم تجميعها في مصابيح لكل من الإضاءة الداخلية والإضاءة الآلية بواسطة Shunfa نفسها أو الطلب المحلي ، وخاصة دلتا نهر اللؤلؤ ، حيث تصنع مصابيح LED متنوعة وملونة وعالية الجودة لتلبية احتياجات العملاء. علاوة على ذلك ، أولت Shunfa مزيدًا من الاهتمام لتطوير سوق الخارج من خلال مصابيح SMD و COB الشهيرة والتنافسية ، مثل G4&المصابيح G9 ، R7S&المصابيح B15 و E12&المصابيح E14 لا تنتج فقط المصابيح ذات الجهد المنخفض ، على سبيل المثال 12V ، 24V ، و 36V ، ولكن أيضًا الفولتات العالية التي تتراوح من AC85V إلى 265V ، والتي تتسبب في فقدان العملاء في كل من معرض هونغ كونغ للإضاءة و Gungzhou International Lighting معرض. في السنوات السبع الماضية ، حققت Shunfa نجاحات كبيرة في تصميماتها وبراءات الاختراع ، وكقائد ، ألهم Shunfa أقرانه والمصنعين وكذلك التجار في الداخل والخارج ، حيث قاموا بتوزيع البضائع في أمريكا وأوروبا وأستراليا وآسيا وشمال إفريقيا . الآن بما أن الجودة الجيدة والجيدة لا يمكن أن تذهب دون خدمة ما بعد البيع والصدق ، فإن Shunfa ، المورد الذهبي ، يجمع جميع أعضائه ويبذل قصارى جهده لجعل عالم أفضل وأكثر إشراقًا. نتطلع بصدق إلى التعاون معكم لتحقيق مستقبل مشرق متبادل ، ومرحبا بكم في زيارة مصنعنا.
التعليمات
1. من نحن؟
يقع مقرنا في قوانغدونغ ، الصين ، بدءًا من عام 2010 ، نبيع إلى أوروبا الغربية (40.00٪) ، أمريكا الشمالية (20.00٪) ، شمال أوروبا (15.00٪) ، الشرق الأوسط (10.00٪) ، أوروبا الشرقية (5.00٪) ، أوقيانوسيا (5.00٪) ، شرق آسيا (5.00٪). هناك ما مجموعه حوالي 101-200 شخص في مكتبنا.

2. كيف يمكننا ضمان الجودة؟
دائما عينة ما قبل الإنتاج قبل الإنتاج الضخم ؛
دائما التفتيش النهائي قبل الشحن ؛

3.ماذا يمكنك أن تشتري منا؟
لمبة LED ، مصباح سبوت LED ، شريط إضاءة LED

4. لماذا يجب أن تشتري منا وليس من موردين آخرين؟
في السنوات السبع الماضية ، حققت Shunfa نجاحات كبيرة في تصميماتها وبراءات الاختراع ، وكقائد ، ألهم Shunfa أقرانه والمصنعين وكذلك التجار في الداخل والخارج ، حيث قاموا بتوزيع البضائع في أمريكا وأوروبا وأستراليا وآسيا وشمال إفريقيا.

5. ما هي الخدمات التي يمكننا تقديمها؟
شروط التسليم المقبولة: FOB ، CIF ، EXW ;
عملة الدفع المقبولة: دولار أمريكي ، يورو ، يوان صيني ؛
نوع الدفع المقبول: T / T ، L / C ، MoneyGram ، بطاقة الائتمان ، Western Union ، Cash ، Escrow ؛
اللغة: الإنجليزية والصينية
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

GET IN TOUCH WITH US 

Dedicated to strict quality control and thoughtful customer service, our experienced staff members are always available to discuss your requirements and ensure full customer satisfaction.

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe svenska svenska Slovenščina Slovenščina Română Română Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Suomi Suomi Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 日本語 日本語 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

Led Corn Bulb
VR
  • Products Details

We mainly introduced one of our latest and best products -DIYENDLESS Deformable Football Light UFO Bulb Ceiling Lamp Hospitals, Warehouse E27 LED Bulb to the visitors coming to the website. E27 LED indeed plays an essential role in our everyday activities.The Best product are undeniably beautiful, legendary in their own way and yet timeless enough to remain popular throughout a brief period of time. Shenzhen Shunfa Optoelectronic Co., Ltd adhere to the corporate philosophy of 'people orientation' and always advocate honesty, innovation, and fairness. We hope to occupy an important position in the industry and become one of the most leading brands in the future.

Place of Origin:ChinaBrand Name:DIYENDLESS
Application:ResidentialColor Temperature(CCT):6500, 6500K
Base Type:E27Input Voltage(V):AC 85-265V
Lamp Luminous Efficiency(lm/w):2400Lamp Luminous Flux(lm):6000
Warranty(Year):1-YearWorking Lifetime(Hour):30000
Working Temperature(℃):-40 - 85Color Rendering Index(Ra):80
Type:GLOBECertification:ce, EMC, ETL, RoHS
Power Supply:ACLight Source:LED
Switch Mode:Manual ButtonSupport Dimmer:NO
Lighting solutions service:Lighting and circuitry design, auto CAD layoutLifespan (hours):30000
Working Time (hours):20000Product Weight(kg):0.15
Base:E27/E26Light color:Green
Material:Plastic+AluminumBeam angle:360degree
Wattage:40Voltage:85~265V

Product Description
Specification
item
value
Color Temperature(CCT)
6500
Lamp Luminous Efficiency(lm/w)
2400
Warranty(Year)
1-Year
Color Rendering Index(Ra)
80
Support Dimmer
NO
Lighting solutions service
Lighting and circuitry design, auto CAD layout
Lifespan (hours)
30000
Working Time (hours)
20000
Product Weight(kg)
0.15
Type
GLOBE
Input Voltage(V)
AC 85-265V
Lamp Luminous Flux(lm)
6000
Working Temperature(℃)
Working Lifetime(Hour)
30000
Certification
ce, EMC, ETL, RoHS
Base Type
E27
Place of Origin
China
Application
Residential
Light Source
LED
Switch Mode
Manual Button
Power Supply
AC
Base
E27/E26
Color Temperature(CCT)
6500K
Light color
Green
Material
Plastic+Aluminum
Beam angle
360degree
Wattage
40
Voltage
85~265V
Packing & Delivery
To better ensure the safety of your goods, professional, environmentally friendly, convenient and efficient packaging services will be provided.
Company Profile
Fund in 2010, Shunfa which shorts for "Shenzhen Shunfa Optoelectronic Co., Ltd" located in a young and vibrant metropolis, Shenzhen.It gathers up more than 100 members focusing onR&D, manufacturing and marketing, selling and after-sales service of G4&G9 LED.With 2000sq metres plant area by 2015,Shunfaled keeps on expending its scale by introducing more automation equitments as well as workers. Shunfa packages COB leds by itself,which to be assembled into lamps for both indoor lighting and automative lighting by Shunfa itself or domestic demand,especially the Pearl River Delta.It makes diversity,colorfull and high quality leds to meet clients needs. Moreover,Shunfa has payed more attention on developing the oversea market with its popular and competitive SMD and COB bulbs,such as G4&G9 leds,R7S&B15 leds,and E12&E14 leds.It produces not only low voltage leds,for example 12V,24V,and 36V,but also high voltatge ones which range from AC85V to 265V,which inteterest losts of clients at both the Hong Kong Lighting Fair and the Gungzhou International International Lighting Exhibition. In the last 7 years,Shunfa had achieved great successes in its designs and patents.As a leader,Shunfa has inspired his peers, manufacturers as well as merchants at home and abroad,distributing goods in America,Europe,Australia,Asia and North Africa. Now that fine and good quality cannot go without after-sale service and honesty,Shunfa, a golden supplier,gathers all its members and does its best to make a better and brighter world. We sincerely look forward to cooperating with you to make mutual bright future,welcome to visit our factory.
FAQ
1. who are we?
We are based in Guangdong, China, start from 2010,sell to Western Europe(40.00%),North America(20.00%),Northern Europe(15.00%),Mid East(10.00%),Eastern Europe(5.00%),Oceania(5.00%),Eastern Asia(5.00%). There are total about 101-200 people in our office.

2. how can we guarantee quality?
Always a pre-production sample before mass production;
Always final Inspection before shipment;

3.what can you buy from us?
LED Bulb,LED Spot Lamp,LED Strip Light

4. why should you buy from us not from other suppliers?
In the last 7 years,Shunfa had achieved great successes in its designs and patents.As a leader,Shunfa has inspired his peers,manufacturers as well as merchants at home and abroad,distributing goods inAmerica,Europe,Australia,Asia and North Africa.

5. what services can we provide?
Accepted Delivery Terms: FOB,CIF,EXW;
Accepted Payment Currency:USD,EUR,CNY;
Accepted Payment Type: T/T,L/C,MoneyGram,Credit Card,Western Union,Cash,Escrow;
Language Spoken:English,Chinese
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

We mainly introduced one of our latest and best products -DIYENDLESS Deformable Football Light UFO Bulb Ceiling Lamp Hospitals, Warehouse E27 LED Bulb to the visitors coming to the website. E27 LED indeed plays an essential role in our everyday activities.The Best product are undeniably beautiful, legendary in their own way and yet timeless enough to remain popular throughout a brief period of time. Shenzhen Shunfa Optoelectronic Co., Ltd adhere to the corporate philosophy of 'people orientation' and always advocate honesty, innovation, and fairness. We hope to occupy an important position in the industry and become one of the most leading brands in the future.

Place of Origin:ChinaBrand Name:DIYENDLESS
Application:ResidentialColor Temperature(CCT):6500, 6500K
Base Type:E27Input Voltage(V):AC 85-265V
Lamp Luminous Efficiency(lm/w):2400Lamp Luminous Flux(lm):6000
Warranty(Year):1-YearWorking Lifetime(Hour):30000
Working Temperature(℃):-40 - 85Color Rendering Index(Ra):80
Type:GLOBECertification:ce, EMC, ETL, RoHS
Power Supply:ACLight Source:LED
Switch Mode:Manual ButtonSupport Dimmer:NO
Lighting solutions service:Lighting and circuitry design, auto CAD layoutLifespan (hours):30000
Working Time (hours):20000Product Weight(kg):0.15
Base:E27/E26Light color:Green
Material:Plastic+AluminumBeam angle:360degree
Wattage:40Voltage:85~265V

Product Description
Specification
item
value
Color Temperature(CCT)
6500
Lamp Luminous Efficiency(lm/w)
2400
Warranty(Year)
1-Year
Color Rendering Index(Ra)
80
Support Dimmer
NO
Lighting solutions service
Lighting and circuitry design, auto CAD layout
Lifespan (hours)
30000
Working Time (hours)
20000
Product Weight(kg)
0.15
Type
GLOBE
Input Voltage(V)
AC 85-265V
Lamp Luminous Flux(lm)
6000
Working Temperature(℃)
Working Lifetime(Hour)
30000
Certification
ce, EMC, ETL, RoHS
Base Type
E27
Place of Origin
China
Application
Residential
Light Source
LED
Switch Mode
Manual Button
Power Supply
AC
Base
E27/E26
Color Temperature(CCT)
6500K
Light color
Green
Material
Plastic+Aluminum
Beam angle
360degree
Wattage
40
Voltage
85~265V
Packing & Delivery
To better ensure the safety of your goods, professional, environmentally friendly, convenient and efficient packaging services will be provided.
Company Profile
Fund in 2010, Shunfa which shorts for "Shenzhen Shunfa Optoelectronic Co., Ltd" located in a young and vibrant metropolis, Shenzhen.It gathers up more than 100 members focusing onR&D, manufacturing and marketing, selling and after-sales service of G4&G9 LED.With 2000sq metres plant area by 2015,Shunfaled keeps on expending its scale by introducing more automation equitments as well as workers. Shunfa packages COB leds by itself,which to be assembled into lamps for both indoor lighting and automative lighting by Shunfa itself or domestic demand,especially the Pearl River Delta.It makes diversity,colorfull and high quality leds to meet clients needs. Moreover,Shunfa has payed more attention on developing the oversea market with its popular and competitive SMD and COB bulbs,such as G4&G9 leds,R7S&B15 leds,and E12&E14 leds.It produces not only low voltage leds,for example 12V,24V,and 36V,but also high voltatge ones which range from AC85V to 265V,which inteterest losts of clients at both the Hong Kong Lighting Fair and the Gungzhou International International Lighting Exhibition. In the last 7 years,Shunfa had achieved great successes in its designs and patents.As a leader,Shunfa has inspired his peers, manufacturers as well as merchants at home and abroad,distributing goods in America,Europe,Australia,Asia and North Africa. Now that fine and good quality cannot go without after-sale service and honesty,Shunfa, a golden supplier,gathers all its members and does its best to make a better and brighter world. We sincerely look forward to cooperating with you to make mutual bright future,welcome to visit our factory.
FAQ
1. who are we?
We are based in Guangdong, China, start from 2010,sell to Western Europe(40.00%),North America(20.00%),Northern Europe(15.00%),Mid East(10.00%),Eastern Europe(5.00%),Oceania(5.00%),Eastern Asia(5.00%). There are total about 101-200 people in our office.

2. how can we guarantee quality?
Always a pre-production sample before mass production;
Always final Inspection before shipment;

3.what can you buy from us?
LED Bulb,LED Spot Lamp,LED Strip Light

4. why should you buy from us not from other suppliers?
In the last 7 years,Shunfa had achieved great successes in its designs and patents.As a leader,Shunfa has inspired his peers,manufacturers as well as merchants at home and abroad,distributing goods inAmerica,Europe,Australia,Asia and North Africa.

5. what services can we provide?
Accepted Delivery Terms: FOB,CIF,EXW;
Accepted Payment Currency:USD,EUR,CNY;
Accepted Payment Type: T/T,L/C,MoneyGram,Credit Card,Western Union,Cash,Escrow;
Language Spoken:English,Chinese
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

GET IN TOUCH WITH US 

Dedicated to strict quality control and thoughtful customer service, our experienced staff members are always available to discuss your requirements and ensure full customer satisfaction.

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe svenska svenska Slovenščina Slovenščina Română Română Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Suomi Suomi Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 日本語 日本語 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English