لمبة الذرة LED
VR
  • تفاصيل المنتجات

بفضل جهود المصممين الممتازين ، تتميز لمبة Edison Glass LED ، 6 واتس بدون حرارة E26 ST64 LED للحفلات المنزلية ، وغرفة الترفيه ، والشرفة ، والحديقة ، والكريسماس بأسلوب فريد في شكلها ومظهرها. المواهب والتكنولوجيا هي عوامل داعمة لا غنى عنها لمصباح Edison Glass LED ، لمبات الإضاءة E26 ST64 LED بدون حرارة 6 وات للحفلات المنزلية ، وغرفة الاستجمام ، والشرفة ، والحديقة ، والكريسماس التي تستحق الإشادة على نطاق واسع. بعد تقييم احتياجات العملاء والسوق ، نجحنا في صنع لمبة Edison Glass LED Light ، 6 واتس هيتليس E26 ST64 لمبات الإضاءة للمنزل ، غرفة الاستجمام ، الشرفة ، الحديقة ، الكريسماس لديها بعض المزايا الرائعة ، وكلها يمكن أن تساعد اجعلها تبرز في السوق. علاوة على ذلك ، تم التأكيد بشكل كبير على مظهره أيضًا. المصممون المبدعون لدينا يجعلون المنتج فريدًا في مظهره من خلال مواكبة أحدث اتجاهات الصناعة عن قرب.

مكان المنشأ:الصيناسم العلامة التجارية:I-SHUNFA
رقم الموديل:ST64طلب:الفندق
درجة حرارة اللون (CCT):3000 كنوع القاعدة:E27
CRI (Ra>):<80جهد الإدخال (V):تيار متردد 110 فولت (± 10٪)
كفاءة إضاءة المصباح (lm / w):200 لالتدفق الضوئي للمصباح (lm):200
الضمان (السنة):1 سنةعمر العمل (ساعة):30000
درجة حرارة العمل (℃):-30 - 50مؤشر تجسيد اللون (رع):80
شهادة:م ، إتل ، لجنة الاتصالات الفدراليةمزود الطاقة:تيار متردد
تغيير النظام:زر يدويدعم ديمر:رقم
خدمة حلول الإضاءة:تصميم الإضاءة والدوائر ، تخطيط CAD التلقائيعمر (ساعات):30000
وقت العمل (ساعات):20000وزن المنتج (كجم:0.15
اسم المنتج:ضوء LEDنوع العنصر:مصباح عالمي LED
قوة:7 واط / 9 واطالجهد االكهربى:AC100-240 فولت
لومن:150زاوية الشعاع:360 درجة
مواد:غطاء زجاجي

وصف المنتج
تخصيص
العنصر
القيمة
درجة حرارة اللون (CCT)
3000 ك
كفاءة إضاءة المصباح (lm / w)
200 ل
الضمان (سنة)
1 سنة
مؤشر تجسيد اللون (رع)
80
دعم ديمر
رقم
خدمة حلول الإضاءة
تصميم الإضاءة والدوائر ، تخطيط CAD التلقائي
عمر (ساعات)
30000
وقت العمل (ساعات)
20000
وزن المنتج (كجم
0.15
جهد الإدخال (V)
تيار متردد 110 فولت (± 10٪)
التدفق الضوئي للمصباح (lm)
200
CRI (رع>)
<80
درجة حرارة العمل (℃)
عمر العمل (ساعة)
30000
شهادة
م ، إتل ، لجنة الاتصالات الفدرالية
نوع القاعدة
E27
مكان المنشأ
الصين
اسم العلامة التجارية
I-SHUNFA
رقم الموديل
ST64
طلب
الفندق
تغيير النظام
زر يدوي
مزود الطاقة
تيار متردد
اسم المنتج
ضوء LED
نوع العنصر
مصباح عالمي LED
قوة
7 واط / 9 واط
الجهد االكهربى
AC100-240 فولت
لومن
150
زاوية الشعاع
360 درجة
مواد
غطاء زجاجي
التعبئة& توصيل
لضمان سلامة بضائعك بشكل أفضل ، سيتم توفير خدمات تغليف احترافية وصديقة للبيئة ومريحة وفعالة.
ملف الشركة
الصندوق في عام 2010 ، شونفة الذي سروال قصير"شنتشن Shunfa الكتروضوئي المحدودة" تقع في مدينة شابة ونابضة بالحياة ، شنتشن.يجمع أكثر من 100 عضو يركزون على R.&د، التصنيع والتسويق والبيع وخدمة ما بعد البيع لـ G4&G9 LED مع مساحة المصنع 2000 متر مربع بحلول عام 2015 ، تواصل Shunfaled توسيع نطاقها من خلال تقديم المزيد من معادلات الأتمتة وكذلك العمال. حزم Shunfa مصابيح COB من تلقاء نفسها ، والتي يتم تجميعها في مصابيح لكل من الإضاءة الداخلية والإضاءة الآلية بواسطة Shunfa نفسها أو الطلب المحلي ، وخاصة دلتا نهر اللؤلؤ ، حيث تصنع مصابيح LED متنوعة وملونة وعالية الجودة لتلبية احتياجات العملاء. علاوة على ذلك ، أولت Shunfa مزيدًا من الاهتمام لتطوير سوق الخارج من خلال مصابيح SMD و COB الشهيرة والتنافسية ، مثل G4&المصابيح G9 ، R7S&المصابيح B15 و E12&المصابيح E14 لا تنتج فقط المصابيح ذات الجهد المنخفض ، على سبيل المثال 12V ، 24V ، و 36V ، ولكن أيضًا الفولتات العالية التي تتراوح من AC85V إلى 265V ، والتي تتسبب في فقدان العملاء في كل من معرض هونغ كونغ للإضاءة و Gungzhou International Lighting معرض. في السنوات السبع الماضية ، حققت Shunfa نجاحات كبيرة في تصميماتها وبراءات الاختراع ، وكقائد ، ألهم Shunfa أقرانه والمصنعين وكذلك التجار في الداخل والخارج ، حيث قاموا بتوزيع البضائع في أمريكا وأوروبا وأستراليا وآسيا وشمال إفريقيا . الآن بما أن الجودة الجيدة والجيدة لا يمكن أن تذهب دون خدمة ما بعد البيع والصدق ، فإن Shunfa ، المورد الذهبي ، يجمع جميع أعضائه ويبذل قصارى جهده لجعل عالم أفضل وأكثر إشراقًا. نتطلع بصدق إلى التعاون معكم لتحقيق مستقبل مشرق متبادل ، ومرحبا بكم في زيارة مصنعنا.
التعليمات
1. من نحن؟
يقع مقرنا في قوانغدونغ ، الصين ، بدءًا من عام 2010 ، نبيع إلى أوروبا الغربية (40.00٪) ، أمريكا الشمالية (20.00٪) ، شمال أوروبا (15.00٪) ، الشرق الأوسط (10.00٪) ، أوروبا الشرقية (5.00٪) ، أوقيانوسيا (5.00٪) ، شرق آسيا (5.00٪). هناك ما مجموعه حوالي 101-200 شخص في مكتبنا.

2. كيف يمكننا ضمان الجودة؟
دائما عينة ما قبل الإنتاج قبل الإنتاج الضخم ؛
دائما التفتيش النهائي قبل الشحن ؛

3.ماذا يمكنك أن تشتري منا؟
لمبة LED ، مصباح سبوت LED ، شريط إضاءة LED

4. لماذا يجب أن تشتري منا وليس من موردين آخرين؟
في السنوات السبع الماضية ، حققت Shunfa نجاحات كبيرة في تصميماتها وبراءات الاختراع ، وكقائد ، ألهم Shunfa أقرانه والمصنعين وكذلك التجار في الداخل والخارج ، حيث قاموا بتوزيع البضائع في أمريكا وأوروبا وأستراليا وآسيا وشمال إفريقيا.

5. ما هي الخدمات التي يمكننا تقديمها؟
شروط التسليم المقبولة: FOB ، CIF ، EXW ;
عملة الدفع المقبولة: دولار أمريكي ، يورو ، يوان صيني ؛
نوع الدفع المقبول: T / T ، L / C ، MoneyGram ، بطاقة الائتمان ، Western Union ، Cash ، Escrow ؛
اللغة: الإنجليزية والصينية
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

Recommended

Send your inquiry

بفضل جهود المصممين الممتازين ، تتميز لمبة Edison Glass LED ، 6 واتس بدون حرارة E26 ST64 LED للحفلات المنزلية ، وغرفة الترفيه ، والشرفة ، والحديقة ، والكريسماس بأسلوب فريد في شكلها ومظهرها. المواهب والتكنولوجيا هي عوامل داعمة لا غنى عنها لمصباح Edison Glass LED ، لمبات الإضاءة E26 ST64 LED بدون حرارة 6 وات للحفلات المنزلية ، وغرفة الاستجمام ، والشرفة ، والحديقة ، والكريسماس التي تستحق الإشادة على نطاق واسع. بعد تقييم احتياجات العملاء والسوق ، نجحنا في صنع لمبة Edison Glass LED Light ، 6 واتس هيتليس E26 ST64 لمبات الإضاءة للمنزل ، غرفة الاستجمام ، الشرفة ، الحديقة ، الكريسماس لديها بعض المزايا الرائعة ، وكلها يمكن أن تساعد اجعلها تبرز في السوق. علاوة على ذلك ، تم التأكيد بشكل كبير على مظهره أيضًا. المصممون المبدعون لدينا يجعلون المنتج فريدًا في مظهره من خلال مواكبة أحدث اتجاهات الصناعة عن قرب.

مكان المنشأ:الصيناسم العلامة التجارية:I-SHUNFA
رقم الموديل:ST64طلب:الفندق
درجة حرارة اللون (CCT):3000 كنوع القاعدة:E27
CRI (Ra>):<80جهد الإدخال (V):تيار متردد 110 فولت (± 10٪)
كفاءة إضاءة المصباح (lm / w):200 لالتدفق الضوئي للمصباح (lm):200
الضمان (السنة):1 سنةعمر العمل (ساعة):30000
درجة حرارة العمل (℃):-30 - 50مؤشر تجسيد اللون (رع):80
شهادة:م ، إتل ، لجنة الاتصالات الفدراليةمزود الطاقة:تيار متردد
تغيير النظام:زر يدويدعم ديمر:رقم
خدمة حلول الإضاءة:تصميم الإضاءة والدوائر ، تخطيط CAD التلقائيعمر (ساعات):30000
وقت العمل (ساعات):20000وزن المنتج (كجم:0.15
اسم المنتج:ضوء LEDنوع العنصر:مصباح عالمي LED
قوة:7 واط / 9 واطالجهد االكهربى:AC100-240 فولت
لومن:150زاوية الشعاع:360 درجة
مواد:غطاء زجاجي

وصف المنتج
تخصيص
العنصر
القيمة
درجة حرارة اللون (CCT)
3000 ك
كفاءة إضاءة المصباح (lm / w)
200 ل
الضمان (سنة)
1 سنة
مؤشر تجسيد اللون (رع)
80
دعم ديمر
رقم
خدمة حلول الإضاءة
تصميم الإضاءة والدوائر ، تخطيط CAD التلقائي
عمر (ساعات)
30000
وقت العمل (ساعات)
20000
وزن المنتج (كجم
0.15
جهد الإدخال (V)
تيار متردد 110 فولت (± 10٪)
التدفق الضوئي للمصباح (lm)
200
CRI (رع>)
<80
درجة حرارة العمل (℃)
عمر العمل (ساعة)
30000
شهادة
م ، إتل ، لجنة الاتصالات الفدرالية
نوع القاعدة
E27
مكان المنشأ
الصين
اسم العلامة التجارية
I-SHUNFA
رقم الموديل
ST64
طلب
الفندق
تغيير النظام
زر يدوي
مزود الطاقة
تيار متردد
اسم المنتج
ضوء LED
نوع العنصر
مصباح عالمي LED
قوة
7 واط / 9 واط
الجهد االكهربى
AC100-240 فولت
لومن
150
زاوية الشعاع
360 درجة
مواد
غطاء زجاجي
التعبئة& توصيل
لضمان سلامة بضائعك بشكل أفضل ، سيتم توفير خدمات تغليف احترافية وصديقة للبيئة ومريحة وفعالة.
ملف الشركة
الصندوق في عام 2010 ، شونفة الذي سروال قصير"شنتشن Shunfa الكتروضوئي المحدودة" تقع في مدينة شابة ونابضة بالحياة ، شنتشن.يجمع أكثر من 100 عضو يركزون على R.&د، التصنيع والتسويق والبيع وخدمة ما بعد البيع لـ G4&G9 LED مع مساحة المصنع 2000 متر مربع بحلول عام 2015 ، تواصل Shunfaled توسيع نطاقها من خلال تقديم المزيد من معادلات الأتمتة وكذلك العمال. حزم Shunfa مصابيح COB من تلقاء نفسها ، والتي يتم تجميعها في مصابيح لكل من الإضاءة الداخلية والإضاءة الآلية بواسطة Shunfa نفسها أو الطلب المحلي ، وخاصة دلتا نهر اللؤلؤ ، حيث تصنع مصابيح LED متنوعة وملونة وعالية الجودة لتلبية احتياجات العملاء. علاوة على ذلك ، أولت Shunfa مزيدًا من الاهتمام لتطوير سوق الخارج من خلال مصابيح SMD و COB الشهيرة والتنافسية ، مثل G4&المصابيح G9 ، R7S&المصابيح B15 و E12&المصابيح E14 لا تنتج فقط المصابيح ذات الجهد المنخفض ، على سبيل المثال 12V ، 24V ، و 36V ، ولكن أيضًا الفولتات العالية التي تتراوح من AC85V إلى 265V ، والتي تتسبب في فقدان العملاء في كل من معرض هونغ كونغ للإضاءة و Gungzhou International Lighting معرض. في السنوات السبع الماضية ، حققت Shunfa نجاحات كبيرة في تصميماتها وبراءات الاختراع ، وكقائد ، ألهم Shunfa أقرانه والمصنعين وكذلك التجار في الداخل والخارج ، حيث قاموا بتوزيع البضائع في أمريكا وأوروبا وأستراليا وآسيا وشمال إفريقيا . الآن بما أن الجودة الجيدة والجيدة لا يمكن أن تذهب دون خدمة ما بعد البيع والصدق ، فإن Shunfa ، المورد الذهبي ، يجمع جميع أعضائه ويبذل قصارى جهده لجعل عالم أفضل وأكثر إشراقًا. نتطلع بصدق إلى التعاون معكم لتحقيق مستقبل مشرق متبادل ، ومرحبا بكم في زيارة مصنعنا.
التعليمات
1. من نحن؟
يقع مقرنا في قوانغدونغ ، الصين ، بدءًا من عام 2010 ، نبيع إلى أوروبا الغربية (40.00٪) ، أمريكا الشمالية (20.00٪) ، شمال أوروبا (15.00٪) ، الشرق الأوسط (10.00٪) ، أوروبا الشرقية (5.00٪) ، أوقيانوسيا (5.00٪) ، شرق آسيا (5.00٪). هناك ما مجموعه حوالي 101-200 شخص في مكتبنا.

2. كيف يمكننا ضمان الجودة؟
دائما عينة ما قبل الإنتاج قبل الإنتاج الضخم ؛
دائما التفتيش النهائي قبل الشحن ؛

3.ماذا يمكنك أن تشتري منا؟
لمبة LED ، مصباح سبوت LED ، شريط إضاءة LED

4. لماذا يجب أن تشتري منا وليس من موردين آخرين؟
في السنوات السبع الماضية ، حققت Shunfa نجاحات كبيرة في تصميماتها وبراءات الاختراع ، وكقائد ، ألهم Shunfa أقرانه والمصنعين وكذلك التجار في الداخل والخارج ، حيث قاموا بتوزيع البضائع في أمريكا وأوروبا وأستراليا وآسيا وشمال إفريقيا.

5. ما هي الخدمات التي يمكننا تقديمها؟
شروط التسليم المقبولة: FOB ، CIF ، EXW ;
عملة الدفع المقبولة: دولار أمريكي ، يورو ، يوان صيني ؛
نوع الدفع المقبول: T / T ، L / C ، MoneyGram ، بطاقة الائتمان ، Western Union ، Cash ، Escrow ؛
اللغة: الإنجليزية والصينية
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

GET IN TOUCH WITH US 

Dedicated to strict quality control and thoughtful customer service, our experienced staff members are always available to discuss your requirements and ensure full customer satisfaction.

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Türkçe Türkçe svenska svenska Slovenščina Slovenščina Română Română Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Suomi Suomi Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 日本語 日本語 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

Led Corn Bulb
VR
  • Products Details

With the effort of excellent designers,Edison Glass LED Light Bulb,6 Watts Heatless E26 ST64 LED Light Bulbs for Home Party,Recreation Room,Balcony,Garden,Christmas has unique style in its shape and appearance. Talents and technology are indispensable supporting factors for the Edison Glass LED Light Bulb,6 Watts Heatless E26 ST64 LED Light Bulbs for Home Party,Recreation Room,Balcony,Garden,Christmas to be widely praised. After assessing the needs of customers and the market, we have successfully made Edison Glass LED Light Bulb,6 Watts Heatless E26 ST64 LED Light Bulbs for Home Party,Recreation Room,Balcony,Garden,Christmas have some wanderful advantages, all of which can help make it stand out in the market. Moreover, its appearance is highly emphasized as well. Our creative designers make the product unique in its appearance by keeping close up with the latest industry trends.

Place of Origin:ChinaBrand Name:I-SHUNFA
Model Number:ST64Application:Hotel
Color Temperature(CCT):3000KBase Type:E27
CRI (Ra>):<80Input Voltage(V):AC 110V ( ± 10%)
Lamp Luminous Efficiency(lm/w):200lmLamp Luminous Flux(lm):200
Warranty(Year):1-YearWorking Lifetime(Hour):30000
Working Temperature(℃):-30 - 50Color Rendering Index(Ra):80
Certification:ce, ETL, FCCPower Supply:AC
Switch Mode:Manual ButtonSupport Dimmer:NO
Lighting solutions service:Lighting and circuitry design, auto CAD layoutLifespan (hours):30000
Working Time (hours):20000Product Weight(kg):0.15
Product Name:LED BlubItem Type:LED Global Lamp
Power:7W/9WVoltage:AC100-240V
Lumen:150Beam angle:360degree
Material:Glass Cover

Product Description
Specification
item
value
Color Temperature(CCT)
3000K
Lamp Luminous Efficiency(lm/w)
200lm
Warranty(Year)
1-Year
Color Rendering Index(Ra)
80
Support Dimmer
NO
Lighting solutions service
Lighting and circuitry design, auto CAD layout
Lifespan (hours)
30000
Working Time (hours)
20000
Product Weight(kg)
0.15
Input Voltage(V)
AC 110V ( ± 10%)
Lamp Luminous Flux(lm)
200
CRI (Ra>)
<80
Working Temperature(℃)
Working Lifetime(Hour)
30000
Certification
ce, ETL, FCC
Base Type
E27
Place of Origin
China
Brand Name
I-SHUNFA
Model Number
ST64
Application
Hotel
Switch Mode
Manual Button
Power Supply
AC
Product Name
LED Blub
Item Type
LED Global Lamp
Power
7W/9W
Voltage
AC100-240V
Lumen
150
Beam angle
360degree
Material
Glass Cover
Packing & Delivery
To better ensure the safety of your goods, professional, environmentally friendly, convenient and efficient packaging services will be provided.
Company Profile
Fund in 2010, Shunfa which shorts for "Shenzhen Shunfa Optoelectronic Co., Ltd" located in a young and vibrant metropolis, Shenzhen.It gathers up more than 100 members focusing onR&D, manufacturing and marketing, selling and after-sales service of G4&G9 LED.With 2000sq metres plant area by 2015,Shunfaled keeps on expending its scale by introducing more automation equitments as well as workers. Shunfa packages COB leds by itself,which to be assembled into lamps for both indoor lighting and automative lighting by Shunfa itself or domestic demand,especially the Pearl River Delta.It makes diversity,colorfull and high quality leds to meet clients needs. Moreover,Shunfa has payed more attention on developing the oversea market with its popular and competitive SMD and COB bulbs,such as G4&G9 leds,R7S&B15 leds,and E12&E14 leds.It produces not only low voltage leds,for example 12V,24V,and 36V,but also high voltatge ones which range from AC85V to 265V,which inteterest losts of clients at both the Hong Kong Lighting Fair and the Gungzhou International International Lighting Exhibition. In the last 7 years,Shunfa had achieved great successes in its designs and patents.As a leader,Shunfa has inspired his peers, manufacturers as well as merchants at home and abroad,distributing goods in America,Europe,Australia,Asia and North Africa. Now that fine and good quality cannot go without after-sale service and honesty,Shunfa, a golden supplier,gathers all its members and does its best to make a better and brighter world. We sincerely look forward to cooperating with you to make mutual bright future,welcome to visit our factory.
FAQ
1. who are we?
We are based in Guangdong, China, start from 2010,sell to Western Europe(40.00%),North America(20.00%),Northern Europe(15.00%),Mid East(10.00%),Eastern Europe(5.00%),Oceania(5.00%),Eastern Asia(5.00%). There are total about 101-200 people in our office.

2. how can we guarantee quality?
Always a pre-production sample before mass production;
Always final Inspection before shipment;

3.what can you buy from us?
LED Bulb,LED Spot Lamp,LED Strip Light

4. why should you buy from us not from other suppliers?
In the last 7 years,Shunfa had achieved great successes in its designs and patents.As a leader,Shunfa has inspired his peers,manufacturers as well as merchants at home and abroad,distributing goods inAmerica,Europe,Australia,Asia and North Africa.

5. what services can we provide?
Accepted Delivery Terms: FOB,CIF,EXW;
Accepted Payment Currency:USD,EUR,CNY;
Accepted Payment Type: T/T,L/C,MoneyGram,Credit Card,Western Union,Cash,Escrow;
Language Spoken:English,Chinese
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

With the effort of excellent designers,Edison Glass LED Light Bulb,6 Watts Heatless E26 ST64 LED Light Bulbs for Home Party,Recreation Room,Balcony,Garden,Christmas has unique style in its shape and appearance. Talents and technology are indispensable supporting factors for the Edison Glass LED Light Bulb,6 Watts Heatless E26 ST64 LED Light Bulbs for Home Party,Recreation Room,Balcony,Garden,Christmas to be widely praised. After assessing the needs of customers and the market, we have successfully made Edison Glass LED Light Bulb,6 Watts Heatless E26 ST64 LED Light Bulbs for Home Party,Recreation Room,Balcony,Garden,Christmas have some wanderful advantages, all of which can help make it stand out in the market. Moreover, its appearance is highly emphasized as well. Our creative designers make the product unique in its appearance by keeping close up with the latest industry trends.

Place of Origin:ChinaBrand Name:I-SHUNFA
Model Number:ST64Application:Hotel
Color Temperature(CCT):3000KBase Type:E27
CRI (Ra>):<80Input Voltage(V):AC 110V ( ± 10%)
Lamp Luminous Efficiency(lm/w):200lmLamp Luminous Flux(lm):200
Warranty(Year):1-YearWorking Lifetime(Hour):30000
Working Temperature(℃):-30 - 50Color Rendering Index(Ra):80
Certification:ce, ETL, FCCPower Supply:AC
Switch Mode:Manual ButtonSupport Dimmer:NO
Lighting solutions service:Lighting and circuitry design, auto CAD layoutLifespan (hours):30000
Working Time (hours):20000Product Weight(kg):0.15
Product Name:LED BlubItem Type:LED Global Lamp
Power:7W/9WVoltage:AC100-240V
Lumen:150Beam angle:360degree
Material:Glass Cover

Product Description
Specification
item
value
Color Temperature(CCT)
3000K
Lamp Luminous Efficiency(lm/w)
200lm
Warranty(Year)
1-Year
Color Rendering Index(Ra)
80
Support Dimmer
NO
Lighting solutions service
Lighting and circuitry design, auto CAD layout
Lifespan (hours)
30000
Working Time (hours)
20000
Product Weight(kg)
0.15
Input Voltage(V)
AC 110V ( ± 10%)
Lamp Luminous Flux(lm)
200
CRI (Ra>)
<80
Working Temperature(℃)
Working Lifetime(Hour)
30000
Certification
ce, ETL, FCC
Base Type
E27
Place of Origin
China
Brand Name
I-SHUNFA
Model Number
ST64
Application
Hotel
Switch Mode
Manual Button
Power Supply
AC
Product Name
LED Blub
Item Type
LED Global Lamp
Power
7W/9W
Voltage
AC100-240V
Lumen
150
Beam angle
360degree
Material
Glass Cover
Packing & Delivery
To better ensure the safety of your goods, professional, environmentally friendly, convenient and efficient packaging services will be provided.
Company Profile
Fund in 2010, Shunfa which shorts for "Shenzhen Shunfa Optoelectronic Co., Ltd" located in a young and vibrant metropolis, Shenzhen.It gathers up more than 100 members focusing onR&D, manufacturing and marketing, selling and after-sales service of G4&G9 LED.With 2000sq metres plant area by 2015,Shunfaled keeps on expending its scale by introducing more automation equitments as well as workers. Shunfa packages COB leds by itself,which to be assembled into lamps for both indoor lighting and automative lighting by Shunfa itself or domestic demand,especially the Pearl River Delta.It makes diversity,colorfull and high quality leds to meet clients needs. Moreover,Shunfa has payed more attention on developing the oversea market with its popular and competitive SMD and COB bulbs,such as G4&G9 leds,R7S&B15 leds,and E12&E14 leds.It produces not only low voltage leds,for example 12V,24V,and 36V,but also high voltatge ones which range from AC85V to 265V,which inteterest losts of clients at both the Hong Kong Lighting Fair and the Gungzhou International International Lighting Exhibition. In the last 7 years,Shunfa had achieved great successes in its designs and patents.As a leader,Shunfa has inspired his peers, manufacturers as well as merchants at home and abroad,distributing goods in America,Europe,Australia,Asia and North Africa. Now that fine and good quality cannot go without after-sale service and honesty,Shunfa, a golden supplier,gathers all its members and does its best to make a better and brighter world. We sincerely look forward to cooperating with you to make mutual bright future,welcome to visit our factory.
FAQ
1. who are we?
We are based in Guangdong, China, start from 2010,sell to Western Europe(40.00%),North America(20.00%),Northern Europe(15.00%),Mid East(10.00%),Eastern Europe(5.00%),Oceania(5.00%),Eastern Asia(5.00%). There are total about 101-200 people in our office.

2. how can we guarantee quality?
Always a pre-production sample before mass production;
Always final Inspection before shipment;

3.what can you buy from us?
LED Bulb,LED Spot Lamp,LED Strip Light

4. why should you buy from us not from other suppliers?
In the last 7 years,Shunfa had achieved great successes in its designs and patents.As a leader,Shunfa has inspired his peers,manufacturers as well as merchants at home and abroad,distributing goods inAmerica,Europe,Australia,Asia and North Africa.

5. what services can we provide?
Accepted Delivery Terms: FOB,CIF,EXW;
Accepted Payment Currency:USD,EUR,CNY;
Accepted Payment Type: T/T,L/C,MoneyGram,Credit Card,Western Union,Cash,Escrow;
Language Spoken:English,Chinese
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

GET IN TOUCH WITH US 

Dedicated to strict quality control and thoughtful customer service, our experienced staff members are always available to discuss your requirements and ensure full customer satisfaction.

RECOMMENDED

They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English Türkçe Türkçe svenska svenska Slovenščina Slovenščina Română Română Magyar Magyar Gaeilgenah Gaeilgenah Suomi Suomi Ελληνικά Ελληνικά русский русский Português Português 日本語 日本語 한국어 한국어 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English